اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وائل كفوري ينشر لقطات لحفله في جدة

وائل كفوري- الصورة من حسابه على الانستغرام
وائل كفوري- الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان وائل كفوري عدداً من الصور والفيديوهات له عند وصوله إلى مدينة جدة بالسعودية، واستقبال شركة "بنش مارك" له، كما نشر عدداً من الصور له من حفله الغنائي أمس بجدة.

ووصل وائل قبل يومين إلى جدة لإحياء حفله ضمن فعاليات موسم جدة التي شهدت إقامة عدة حفلات لعمالقة الغناء من الخليج والوطن العربي.

ونشر كفوري فيديو لاستقباله من قبل الشركة المنظمة للحفل، وعلق كاتباً: "لحظة وصول وائل كفوري إلى المسرح ضمن حفلات موسم جدة لإحياء حفله بـ جدة"، وصاحبت الفيديو لقطات من استقباله على أنغام أغنيته الشهيرة "البنت القوية"، التي تقول كلماتها: إذا إنتي تركتيني وبطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف، وإذا إنتي فليتي يعني نخرب بيتي وشو بعمل بحالي مش معروف.

كما نشر عدداً من الصور وكتب: "من حفل وائل في حفلات موسم جدة".

يذكر أن الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا تألقا أمس في حفلهما المشترك بموسم جدة، بعد استئناف الأنشطة والحفلات في موسم جدة، وقدم كل منهما مجموعة من أجمل أغانيه وسط حضور جماهيري كبير، وغنت إليسا أولاً ثم اختتم الحفل الفنان وائل كفوري، وغنى عدداً من أجمل أغانيه، منها: "عمري كله" و"كلنا مننجر" و"شو رأيك" و"البنت القوية" و"يا ضلي يا روحي" و"سألوني".

وتوجه كفوري خلال الحفل بالشكر للهيئة العامة للترفيه، على رعايتها الحفل وتنظيمها موسم جدة، كما أعرب عن سعادته لوجوده مع الجمهور السعودي مجدداً بعد حضوره عدداً من الحفلات في موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر سيدتي فن".