ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام
ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام
أنجبت النجمة العالمية ريهانا طفلها الأول من مغني الراب الأمريكي آيساب روكي الأسبوع المنصرم، في سرية تامة وبعيد عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها.
وفي التفاصيل، فقد ذكر موقع TMZ الأمريكي نقلا عن مصدر مقرب جداً من النجمة ريهانا أنها أنجبت في 13 مايو/ أيار الجاري، في مدينو لوس أنجلوس.
كما كشف أنها رزقت بصبي على عكس ما كانت وسائل الإعلام قد توقعت سابقاً بأنها حامل بفتاة، إلا أن المصدر لم يكشف عن الإسم الذي أطلقته النجمة البالغة من العمر 34 عاماً على طفلها.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في شهر يناير بإطلالة النجمة العالمية ريهانا مع حبيبها أساب روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها.
وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت النجمة أنها بشهور متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها ASًAP البالغ من العمر 33 عاماً.
وقد التقط المصور مايلز ديغز، المعروف باسم "ديغزي" لصالح "Shutterstock" الصورة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في هارلمز، الحي الذي نشأ فيه أساب واسمه الحقيقي راكيم مايرز.
وقد ذكرت مجلة Entertainment Tonight أن الثنائي سعيدان بأنهما تمكنا من إبقاء الأمر سراً حتى وقت متقدم من الحمل.
يذكر أن علاقة ريهانا وأساب بدأت منذ أقل من عام، وقد ظهرا معا للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل "ميت غالا" الأخير، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011 حيث تعاونا في أغنية "Cockiness Love It" التي أداها في حفل MTV Video Music Awards، وقد طالهما الكثير من الشائعات مؤخراً التي تحدثت عن انفصالهما وخيانة أساب لها، إلا أن الأمر لم يمت للحقيقة بصلة وعلاقة الثنائي لم تواجه حتى الآن أي نوع من الاضطرابات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»