اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي "IIfa" في أبوظبي

جزيرة ياس تستضيف حفل آيفا في دورته الحالية - الصورة من حساب آيفا الرسمي على تويتر
جزيرة ياس تستضيف حفل آيفا في دورته الحالية - الصورة من حساب آيفا الرسمي على تويتر

اعتمدت الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي "آيفا" تاريخ تدشين النسخة الـ22 من عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، على أن تكون في أيام 3 و4 يوليو المقبل في الاتحاد أرينا بأبوظبي، ومن المقرر أن تبدأ الإدارة في إرسال تذاكر جديدة للحضور عبر البريد الإلكتروني قبل 31 مايو القادم، وذلك بعدما تم تأجيل حفل الانطلاق للمرة الأولى عقب أحداث وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله.


ومن المقرر أن تنطلق الدورة الـ22 من حفل "آيفا" داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مطورة بإمكانات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي "اتحاد آرينا"، وتقع في منطقة "ياس باي" بجزيرة ياس، جاء هذا التنظيم بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.


وأوضحت إدارة الأكاديمية أن إرسال التذاكر الجديدة سيتضمن الحصول على نفس المقعد في نفس القسم الذي تم شرائه مسبقا لكل من قام بحجز تذكرته بالفعل، وأكدت الأكاديمية على أنه في حالة عدم التمكن من حضور الموعد الجديد أو اخترت عدم حضوره، فسيتم استرداد تذاكرك بالكامل.

أما في حالة طلب استرداد الأموال، فقد أوصت الأكاديمية بإرسال بريد إلكتروني إلى نقطة الشراء مع معرف الحجز وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحجزك، ونوهت أن المبالغ المستردة ستستغرق ما يصل إلى 21 يوم عمل.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"