اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آبل توفر ميزة مخفية لجودة أعلى لمكالمات الفيديو

 لجودة أعلى لمكالمات الفيديو... آبل توفر ميزة مخفية
آبل توفر ميزة مخفية - الصورة من موقع theverge
 لجودة أعلى لمكالمات الفيديو... آبل توفر ميزة مخفية
آبل توفر ميزة مخفية - الصورة من موقع mashable
 لجودة أعلى لمكالمات الفيديو... آبل توفر ميزة مخفية
 لجودة أعلى لمكالمات الفيديو... آبل توفر ميزة مخفية
2 صور

تعمل شركة أبل Apple الأمريكية على طرح المزيد من الميزات والتحسينات بعد إعلانها بشكل رسمي عن نظام التشغيل الأحدث iOS 15، وأبرز هذه الميزات تلك المخصصة لتطبيق المكالمات المرئية فيس تايم الشهيرة في هواتفها وأجهزتها.

وبفضل هذه الميزة الجديدة فإن فيس تايم تم دعمه بما يجعل مكالمات الصوت والفيديو على هواتف الأيفون أفضل من ذي قبل بكثير، ذلك وفقًا لما ذكره موقع «macworld» التقني في تقرير له.

ويضيف التقرير أن ميزة فيس تايم الجديدة تعمل عبر جميع أجهزة آيفون الحالية وآيباد وماك أيضًا، التى حصلت على أحدث إصدار من أنظمة تشغيل آبل iOS 15 أو macOS.

تتعلق الميزة الجديدة بعزل الصوت في تطبيق فيس تايم، من أجل تقليل الضوضاء المحيطة بالمتحدث بالإضافة إلى العمل على تحسين جودة الميكروفون أثناء إجراء المكالمات المرئية، كما يمكن للمستخدم تشغيل وضع عزل الصوت، وقتما يريد سماع صوت الآخرين بوضوح أكثر في مكالمة الفيديو عبر التطبيق، بالإضافة إلى تصفية الأصوات الأخرى.

وعن طبيعة عمل الميزة الجديدة في التطبيق، فإنها تسمح للميكروفون بالتركيز على صوت المستخدم عبر تقنيات التعلم الآلي مع العمل على منع الضوضاء المحيطة في مكانه، ولكن اعلم أنه لا يمكن لك كمستخدم للوصول إلى ميزة آبل عبر نظام التشغيل iOS 15 عندما تكون داخل المكاملة.

ولكن عندما تُجري مكالمة عبر تطبيق فيس تايم الشهير، فيمكنك وقتها التمرير لأسفل من الزاوية اليمنى العلوية، من أجل الوصول إلى مركز التحكم في الهاتف، وبعدها عليك النقر فوق زر «وضع الميكروفون» وقتها يمكنك رؤية خياران إلى جانب الوضع القياسي، والذي يعمل بالفعل بشكل افتراضي مع نظام التشغيل الجديد iOS 15، وهما عزل الصوت والطيف الواسع.

بالنسبة لخيار الطيف الواسع فيسمح عبر تفعيله للآخرين بسماع المزيد من ضوضاء الخلفية المحيطة بالمستخدم، أثناء إجراء مكالمة مرئية مع الآخرين، أما عن خيار عزل الصوت، فيمكن عبره مشاركة قد أقل من الضوضاء المحيطة بالمستخدم للآخرين أثناء المحادثة المرئية.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»