اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التأمينات الاجتماعية السعودية تحصل على شهادتي "الآيزو" في تحقيق متطلبات المواصفات الدولية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

إنجاز جديد استطاعت التأمينات الاجتماعية تحقيقه من خلال الحصول على شهادتي تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضاهم، جاء هذا الإعلان نظير تحقيق المؤسسة لمعايير الجودة الدولية آيزو، وعقب نتهاء الجهة المانحة من أعمال المراجعة الخارجية والتأكد من امتثال المؤسسة لكامل الإجراءات المتبعة في تطبيق المواصفات وفق أعلى المعايير العالمية.

وجاء فوز التأمينات الاجتماعية بهذا الإنجاز كدليل موثق على قدرتها على التعامل مع طلبات العملاء بشكل مرن وفعال، وذلك من خلال قيام المؤسسة بتسهيل تجربة العملاء سواء مشتركين أو متقاعدين وأصحاب العمل، إضافة إلى تقديم خدمات مميزة ومبتكرة من خلال المنصات والقنوات الرقمية.

وتشير شهادة قياس رضا العملاء إلى تمكن المؤسسة من وضع آليات دقيقة لتحديد وقياس رضا العملاء وتحديد متطلباتهم ووضع مؤشرات الأداء لتحسين الخدمة المقدمة لتلبية احتياجاتهم بصورة مستمرة تعزز من زيادة نسبة الرضا بين العملاء.


وفي وقت سابق، أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على أنه لا يؤثر عمل المتقاعد أو المتقاعدة في وظيفة خاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية، على صرف معاشه التقاعدي الذي استحقه بموجب خدمة خاضعة لأحد نظامي التقاعد المدني أو العسكري.

نبذة عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

هي مؤسسة حكومية سعودية، تبرز مهامها في تطبيق أحكام نظام التأمينات الاجتماعية، ومتابعة تنفيذه، خاصة فيما يتعلق بتحقيق التغطية التأمينية الواجبة نظاماَ، وتحصيل الاشتراكات من أصحاب الأعمال، وصرف التعويضات للمستحقين من المشتركين أو أفراد أسرهم. وتقوم على رعاية العاملين في القطاع العام والخاص، بمن فيهم العاملون على نظام الوظائف المؤقتة أو العقود.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"