اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هينا خان مستاءة لعدم دعوتها لحضور حدث افتتاح جناح الهند في مهرجان كان السينمائي: لماذا لم أكن هناك؟

هينا خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
هينا خان- الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد ظهورها لأول مرة في مهرجان كان عام 2019، عادت الممثلة "هينا خان" إلى المهرجان المرموق، والذي شهد حتى الآن العديد من المشاهير الهنود، بمن في ذلك عضوة لجنة تحكيم مهرجان كان 2022 "ديبيكا بادوكون" والممثلة "آيشواريا راي باتشان"، وهما يسيران على السجادة الحمراء بمظهر مذهل.

هينا خان تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان كان

وقد جذبت "هينا خان" الأنظار بظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022 يوم الجمعة، حيث تتواجد في المهرجان لإطلاق ملصق فيلمها القادم الهندي- الإنجليزي Country of Blind من إخراج "راحات كاظمي". وبينما قدمت الممثلة، التي صعدت إلى الشهرة مع عرضها التلفزيوني الأول Yeh Rishta Kya Kehlata Hai بعض لحظات الموضة الجديرة بالملاحظة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، إلا أن تصريحها عن عدم دعوتها إلى حفل افتتاح جناح الهند في كان 2022، حظي أيضاً بالاهتمام.

سافر بعض أكبر نجوم السينما الهندية، بمن فيهم الممثل المخضرم "كمال حسن"، إلى مدينة كان ضمن الوفد الهندي للمشاركة في مهرجان كان السينمائي رقم 75. في يوم الثلاثاء، اليوم الثاني من المهرجان، افتتح وزير الرياضة وشؤون الشباب ووزير الإعلام والإذاعة "أنوراج ثاكور" جناح الهند بحضور مشاهير مثل "ديبيكا بادكون"، "إيه آر رحمان"، نواز الدين صدِّيقي"، "بوجا هيدج"، شيخار كابور"، "ريكي كيج"، تامانا باتيا"، المغنية "مامي خان" وغيرهم. ومع ذلك، قالت الممثلة "هينا خان" إنها محبطة لعدم دعوتها إلى الحدث.

هينا خان في مقابلة.. لماذا لم أكن معهم؟

في مقابلة مع Film Companion على هامش المهرجان، قالت "هينا"، على الرغم من أنها أرادت إطلاق ملصق فيلمها الجديد في جناح الهند، إلا أنها لم تتم دعوتها إلى حفل الافتتاح، عندما كان جميع معاصريها الهنود موجودين. قالت إن جميع الممثلين في مهرجان كان 2022 ينتمون إلى نفس الصناعة، وهم موجودون لتمثيل الهند. ومع ذلك، قالت إن الموقف الذي ينتمي إلى النخبة لا يزال موجوداً، خاصةً ضد "نجوم التلفزيون" أمثالها.

وفي حديثها عن غياب حدث جناح الهند، قالت "هينا": "هناك نظام نخبوي، هذه اللعبة النخبوية، التي لا تزال موجودة. كان هناك حفل افتتاح حدث في الجناح الهندي. كان الجميع هناك، كل المواهب، معاصريَّ، و ليس فقط من بوليوود. ليس الأمر أنني أحسدهم، أنا فخورة بهم جداً. ولكن في نفس الوقت، إنه محبط بعض الشيء، لماذا لم أكن هناك؟ ربما كان من الممكن أن أكون هناك، ربما للجمهور، على الأقل، يهتفون لي عندما كانوا يرقصون على أغنية Ghoomar. لقد أحببت الفيديو، وشعرت بالفخر ببلدي. رقصت ديبيكا وتمانا وأورفاشي وبوجا على أداء شعبي لأغنية Ghoomar في الحفل".

أشارت "هينا خان"، التي ظهرت لأول مرة في مهرجان كان في عام 2019، إلى أنه على الرغم من أن الأمور قد تغيرت بالنسبة لها، منذ آخر ظهور لها في كان، إلا أنه لا يزال اعتبارها ممثلة تلفزيونية. وقالت: "تغيرت الأمور بعد مهرجان كان بالنسبة لي، لن أنكر ذلك. أصبحت الأمور أسهل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالعمل، ومقابلة الأشخاص، وكيف ينظرون إليك، وكيف يحيونك، والأشياء التي نرتديها من المصممين... بالطبع، هناك الكثير ممن لا يزالون لديهم تحفظاتهم. أنا دائماً أنظر إلى جانب أكثر إشراقاً، ولكن في نفس الوقت، إنه صعب أيضاً... في بعض الأحيان، قد لا يُسمح لك بالدخول إلى مساحة معينة، لذلك عليك إنشاء طاولتك الخاصة... "

وفي الوقت نفسه، تستعد "هينا" لتقديم دور ضابطة الشرطة "راديكا شروف" في مسلسل "أديب رئيس" الجديد، Seven One.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»