اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العائلة المالكة الدنماركية تحتفل باليوبيل الذهبي للملكة مارغريت بسلسلة من الأحداث 

الملكة مارغريت مع ولي العهد الأمير فريدريك وولية العهد الأميرة ماري وأبنائهما- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
الملكة مارغريت مع ولي العهد الأمير فريدريك وولية العهد الأميرة ماري وأبنائهما- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
طوال عام 2022، يتم الاحتفال بالذكرى الخمسين لتولي الملكة "مارغريت" العرش بسلسلة من الأحداث. وفي 21 مايو، احتفلت مدينة الملاهي وحديقة الترفيه تيفولي باليوبيل الخمسين للملكة "مارغريت" على العرش بأنشطة للضيوف في مدينة الملاهي وحفل باليه في قاعة تيفولي للحفلات الموسيقية.
من بين أمورٍ أخرى، زارت الملكة "مارغريت" مسرح بانتومايم ومصمم حديقة تيفولي، وزرعت شجرة اليوبيل في وسط تيفولي. في المساء، قدم راقصون من فرقة هامبورغ للباليه والباليه الملكي في لندن وأوبرا باريس وباليه مدينة نيويورك والباليه الدنماركي الملكي، من بين آخرين، عروضاً في حفل الباليه.

حضور الملكة حفل الباليه


حضرت الملكة "مارغريت" مع ولي العهد الأمير "فريدريك"، ولية العهد الأميرة "ماري"، الأمير "يواكيم"، الأميرة "ماري" والأميرة "بينيديكت" حفل الباليه في قاعة تيفولي للحفلات الموسيقية التي أقيمت بمناسبة الذكرى الخمسين لتولي الملكة العرش.

فقرات الحفل


تألف حفل الباليه من ثلاثة فصول. وخلال العرض، تم تقديم راقصين منفردين من شركات الباليه الرائدة في العالم في مقتطفات من الباليه التي تعرض التاريخ والتقاليد المميزة لمختلف الشركات. شمل العمل الأول من أعمال رُقصت بواسطة باليه هامبورغ والباليه الملكي الدنماركي. في الفصل الثاني، يمكن رؤية ميزات جديدة من تشامبر باليه ومسرح تيفولي للباليه وباليه هامبورغ. قدم الفصل الثالث قطع باليه كلاسيكية، وكلاسيكية جديدة يرقصها راقصون منفردين من شركات مشهورة عالمياً من لندن وباريس ونيويورك.
بالإضافة إلى ذلك ، تم إفتتاح معرض في تيفولي ضم أزياء باليه مختارة صممتها الملكة طوال 20 عاماً من العمل الفني للملكة في تيفولي. و اختُتم اليوم في تيفولي بالألعاب النارية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»