اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

امرأة من ملبورن تفوز بـ40 مليون دولار في اللوتو

السيدة الفائزة بجائزة 40 مليون دولار -الصورة من صفحة «Sunshine Marketplace Lotto» على الفيسبوك
السيدة الفائزة بجائزة 40 مليون دولار -الصورة من صفحة «Sunshine Marketplace Lotto» على الفيسبوك
امرأة من ملبورن بأستراليا تغيرت حياتها وأسرتها إلى الأبد بعد فوزها بالجائزة الكبرى المذهلة التي بلغت 40 مليون دولار بعد سحب الأرقام على تذكرتها يوم الخميس الماضي.
وبحسب موقع «Daily Mail»، فقد حصلت المرأة، وهي من سانت ألبانز في ملبورن، على جائزة الدرجة الأولى البالغة 40 مليون دولار بعد أن قُسمت جائزة كبرى بقيمة 80 مليون دولار مع فائز آخر من نيو ساوث ويلز، تم سحب أرقامهما في أحد الأقسام الأخرى للمتجر الذي باع تذكرة اللوتو؛ حيث تم شراء التذكرة الفائزة «QuickPick» في «Sunshine Marketplace Lotto» في ضاحية «Sunshine» في ملبورن.

السيدة الأسترالية لا تزال في حالة صدمة


نقلت المرأة صدمتها بشأن الفوز صباح يوم الإثنين وكيف أنها لا تزال تكافح من أجل الفوز بالجائزة الضخمة البالغة 40 مليون دولار، حيث قالت: «لقد نمت بصعوبة منذ أن اكتشفت الفوز. من الصعب وصف الشعور بأنك قد ربحت 40 مليون دولار في كلمات. لا أعتقد أن الحظ أصابني حقاً بعد».

حظ من ذهب وتطلعات مستقبلية

كشفت السيدة الحائزة على الجائزة أن تذكرتها كانت في الواقع هدية، وأنها لم تتحقق على الفور من الأرقام قبل أن يتم استدعاؤها يوم الخميس الماضي. قالت: «عندما تحققت من الأمر، اتصلت من الفور بأسرتي، وأُصيبوا بالصدمة مثلما كنت أشعر بالصدمة. كان هناك بالتأكيد الكثير من الهتافات والدموع!».
وتقول المليونيرة الجديدة إنها ستتقاسم المال مع أسرتها، وستتطلع إلى مساعدتهم في ذلك. كما كشفت أيضاً عن خططها لشراء منزل وإنفاق الأموال بشكل مثالي في السفر إلى اليابان والولايات المتحدة.

مالكة المتجر تحتفل أيضاً بالجائزة

قالت المالكة «ين لي-ماي» لصحيفة «The Lotto» إنها شعرت كما لو أنها هي التي فازت بالجائزة الكبرى البالغة 40 مليون دولار عندما أدركت أن إحدى التذاكر الفائزة قد بِيعت في متجرها. وقالت: «كنت غافلة عن ذلك حتى اتصل بي صديق لي لتهنئتي على بيع التذكرة الفائزة. في تلك اللحظة، شعرت أنني فزت شخصياً. لقد كنت متحمسة للغاية ومذهولة بالأخبار».
احتفلت السيدة «لي-ماي» بالأخبار من خلال وضع البالونات والزينة في متجرها وإعلام العملاء بفوز المرأة. وقالت: «لقد جعلت مثل هذه الضجة. جميع عملائنا سعداء وبشكل خاص لزملائهم العملاء الذين فازوا!».
وأضافت السيدة «لو-ماي» أنها تتمنى للفائزة كل التوفيق في المستقبل بأموال جائزتها.