اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريستين ستيوارت في مهرجان كان لحضور عرض فيلم Crimes of the Future

كريستين ستيوارت- الصورة من موقع Reuters
كريستين ستيوارت- الصورة من موقع Reuters
تم عرض فيلم الرعب الذي طال انتظاره، Crimes of the Future في مهرجان كان السينمائي 2022. وقد اصطف أبطال Crimes of the Future بجانب بعضهما على السجادة الحمراء، وكان من أبرزهم "كريستين ستيوارت"، "ليا سيدو"، "فيغو مورتنسن" إلى جانب ضيوف المهرجان "شارون ستون"، "ريبيكا هول" و"ماغي جيللينهال" وغيرهم .
وعندما وصل أعضاء الفيلم إلى العرض الأول من خلال السير على السجادة الحمراء بأناقة، تم الكشف مؤخراً عن حصول الفيلم على جائزة تكريم خاص في مهرجان كان مع ترحيب الجميع بالفيلم لمدة 6 دقائق.

نجوم العرض الأول لفيلم Crimes of the Future


ظهرت "كريستين ستيوارت" في العرض الأول وهي ترتدي بلوزة قصيرة متلألئة متعددة الألوان مع تنورة متموجة باللون الأبيض الفاتح. من ناحية أخرى، ارتدت "ماغي جيلنهال" فستاناً أسود برقبة منخفضة مع أقراط أنيقة، بينما بدت "إميلي راتاجكوسكي" أنيقة حيث كانت ترتدي زياً أسود شفافاً. في هذه الأثناء، بدت "شارون ستون" أنيقة في ثوبها الأخضر المطبوع عند وصولها على السجادة الحمراء.
الفيلم من تأليف وإخراج "ديفيد كروننبرغ"، وقد حظي الفيلم بحفاوة بالغة لمدة 6 دقائق في العرض الأول في المهرجان، الأمر الذي ترك أثراً عاطفياً لدى فريق التمثيل.
تحدث المخرج عن مشاعره عندما حصل على هذا التكريم وقال: "أنا عاجز عن الكلام حقاً. لقد تأثرت كثيراً بردكم. اتمنى أنكم لا تمزحون. أتمنى أن تقصدوا ذلك. سوف أرسل رسائل نصية إليكم جميعاً لأرى أنكم تعنون ذلك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»