اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شارلوت كاسيراغي وديمتري رسام في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين

شارلوت كاسيراغي وديمتري رسام- الصورة من موقع New my Royals
شارلوت كاسيراغي وديمتري رسام- الصورة من موقع New my Royals
في يوم الجمعة 20 مايو 2022، ظهرت المرأة الأكثر أناقة، كما يشاع في موناكو، "شارلوت كاسيراغي"- ابنة الأميرة "كارولين" لموناكو- على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي السنوي الخامس والسبعين في قصر المهرجانات في مدينة كان، إلى جانب زوجها منتج الأفلام الفرنسي "ديميتري رسام"، وذلك لحضور عرض فيلم Brother and Sister.
القصة كتبها "أرنو ديسبلشين" و"جولي بير" وتتحدث عن شقيقين منفصلين لم ير أحدهما الآخر منذ سنوات.

إطلالة تشارلوت كاسيراغي


ارتدت فستاناً حريرياً أزرق فاخراً يكشف عن ظهرها. وعلى الجانب الملحق، فقد اختارت حقيبة سوداء صغيرة. أخيراً، اختارت البقاء متيقظة على جانب الإكسسوارات بأقراط فضية جميلة وسوار بنفس الأسلوب. على جانب تصفيفة الشعر، راهنت ابنة الأميرة "كارولين" تسطيح شعرها وسحبه إلى كعكة. كانت إطلالتها أسلوباً ناجحاً بشكل خاص لم يفشل في إبهار سكان مدينة كان. وكان زوجها البالغ من العمر 40 عاماً أنيقاً مثل زوجته، وكان يرتدي بدلة توكسيدو.

تشارلوت كاسيراغي ومهرجان كان 2021

من المعروف عن "شارلوت كاسيراغي" أنها تحرص على حضور مهرجان كان على مر السنين، وقد ظهرت حفيدة "غريس كيلي" آخر مرة في المهرجان العام الماضي خلال الدورة 74، حيث ظهرت في عشاء Chanel مع زوجها "ديميتري رسام".
تزوجت "شارلوت" من منتج الأفلام الفرنسي في عام 2019. ولديهما ابن "بالتازار". ابنة أخت الأمير "ألبرت" هي أيضاً أم لابن "رفائيل المالح"، من علاقتها السابقة بـ"جاد المالح".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»