اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدارة موسم جدة تعلن الدخول مجانا لزوار "جدة آرت بروميناد" حتى نهاية الموسم

إدارة موسم جدة تعلن الدخول مجاناً لزوار جدة آرت بروميناد حتى نهاية الموسم
إدارة موسم جدة تعلن الدخول مجاناً لزوار جدة آرت بروميناد حتى نهاية الموسم
جدة آرت
جدة آرت
إدارة موسم جدة تعلن الدخول مجاناً لزوار جدة آرت بروميناد حتى نهاية الموسم
جدة آرت
2 صور

أعلنت إدارة موسم جدة عن دخول منطقة فعاليات جدة آرت بروميناد "مجاناً" لجميع الزوار حتى نهاية الموسم، وذلك بهدف زيادة خيارات مناطق الفعاليات المجانية، والاستمتاع بفعاليات وبرامج المنطقة وسط أجواء احتفالية مميزة على الواجهة البحرية.

منطقة جدة آرت وما تتميز به

وتتميز منطقة جدة آرت بروميناد بمنظومة متكاملة من الخدمات، حيث تشهد يومياً عروض حية ومسارح على الواجهة البحرية، وعروضاً للألعاب النارية وفعاليات ترفيهية، كما تضم أكثر من 95 متجراً ومطعماً ومقهاً ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، والعديد من الخيارات الأخرى المميزة.

وتشهد المنطقة إقبالاً كبيراً من الأسر والأطفال والشباب من الجنسين منذُ الساعات الأولى لافتتاح المنطقة، كما تتميّز بأجوائها البحرية الجميلة والمسمات الفنية لأ ابرز الفنانين العالمين.

يذكر أنه قد انطلق يوم الاثنين مع أول أيام عيد الفطر المبارك "موسم جدة 2022" في نسخته الثانية، بمنطقة "جدة آرت بروميناد"، ومن المقرر أن يستمر لمدة 60 يوماً ويتخلله 2800 يوم فعالية، وذلك في 9 مناطق رئيسة؛ وقد استمتع الحضور بالعروض الحيّة المشوقة، وما تتميّز به محافظة جدة كوجهة دائمة للسياحة والترفيه والفعاليات في المنطقة.

ويأتي موسم جدة 2022 في نسخته الثانية هذا العام بمجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، و الحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم، حيث حرصت إدارة الموسم على استثمار كافة مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"