اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إنستجرام تطرح تحديثا جديدا يسعد صناع المحتوى

صورة لشعار تطبيق إنستجرام
شعار شركة إنستجرام - الصورة من موقع techcrunch
صورة لتحديثات إنستجرام
تحديثات إنستجرام الجديدة - الصورة من موقع techcrunch
صورة لشعار تطبيق إنستجرام
صورة لتحديثات إنستجرام
2 صور

أعلنت شركة إنستجرام، في منشور على مدونة أمس الإثنين، أن التطبيق يطرح "تحديثًا مرئيًا" لعلامتها التجارية هذا الأسبوع، حيث تقدم الشركة شعارًا جديدًا أكثر إشراقًا ومحرفًا وتخطيطات تسويق بملء الشاشة. تقول الشركة إن التحديث مصمم لاحتضان التطور المستمر ومساعدته على "إنشاء تجارب غامرة وشاملة أكثر".

يُطلق على الخط الجديد اسم "Instagram Sans" وهو مستوحى من شعار إنستجرام. تشير الشركة المبنثقة عن الشركة الأم "ميتا"، إلى أن الخط مستوحى من المربعات والدوائر أو "المربعات". يتضمن الخط الجديد أيضًا العديد من البرامج النصية العالمية. تقول الشركة إن Instagram Sans عبارة عن ريمكس معاصر للأنماط الهندسية. من بين الخطوط الجديدة، Instagram Sans Regular وBold وLight وMedium وCondensed وCondensed Bold.

وقالت الشركة إن "Instagram Sans هي طريقة جديدة لمجتمعنا العالمي للتعبير عن أنفسهم على إنستجرام في أماكن مثل Stories and Reels.. أثناء تصميم هذا الخط الجديد، كان هدفنا جعل Instagram Sans متاحًا عالميًا. لقد دخلنا في شراكة مع خبراء اللغة في جميع أنحاء العالم لتكييف الخطوط مع النصوص العالمية بما في ذلك العربية والتايلاندية واليابانية. نريد دعم جميع منشئي المحتوى وأعضاء المجتمع الذين يدفعون بالثقافة إلى الأمام للتعبير عن أنفسهم بشكل كامل بأي لغة يختارونها".

وبالنسبة للشعار الجديد، فقد أصبح التدرج اللوني الآن أكثر حيوية قليلاً ليجعله يشعر "بالإضاءة والحيوية"، كما تقول الشركة. تلاحظ إنستجرام أنه تم إعادة تصور التدرج باستخدام عملية النمذجة ثلاثية الأبعاد. فيما يتعلق بالتخطيط التسويقي الجديد بملء الشاشة، مضيفة أنه مصمم ليكون "موجهًا للمحتوى" ويحتفل بالبساطة.

يأتي إطلاق تخطيطات التسويق بملء الشاشة في الوقت الذي يختبر فيه إنستجرام تغذية منزلية بملء الشاشة تشبه TikTok. يؤثر التصميم على طريقة عرض الصور في موجز الصفحة الرئيسية، ويظهر السجل أنه في أي وقت يغير Instagram طريقة ظهور المنشورات، فإنه يسبب بعض الجدل. في اختبار التغذية الرئيسية بملء الشاشة، لا يزال بإمكانك استخدام شريط التنقل السفلي للوصول إلى علامة تبويب الاكتشاف والريلز والتسوق وصفحتك الخاصة. لا تزال الرموز الخاصة بتبديل الحسابات وإنشاء منشور والتحقق من الإشعارات وتصفح رسائلك في الشريط العلوي أيضًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»