اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رضيعة تعود للحياة لسبب غريب

رضيعة تعود للحياة لسبب غريب
الرضيعة - الصورة من موقع India today

رضيعة هندية اكتشف أهلها بالمصادفة أنها حية بعد دفنها بأكثر من ساعة بعد ورود خطأ من أحد المستشفيات الهندية الفرعية التي وُلدت به الرضيعة وظنوا أنها ميتة.
وبحسب موقع «India today»، عُثر على رضيعة على قيد الحياة، بعد إتمام مراسم دفنها، في جامو وكشمير. وبحسب ما ورد، وقع خطأ بتقرير في مستشفى المنطقة الفرعية في بانيهال في جامو وكشمير؛ حيث أُعلن أن الرضيعة وُلدت ميتة، فتسلمتها أسرتها، وأجرت لها مراسم الدفن.

مطالب أسرة الرضيعة بعد علمهم بدفنها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية لطفلة مولودة حديثاً

 


لم يكن المستشفى هو الذي اكتشف خطأه، لكنها أقدار الله التي جرت؛ حيث لم تُدفن الرضيعة في مقابر أجدادها، ما دفع بأهالي قرية بانكوت التي تنحدر منها، إلى تنظيم تظاهرة للاحتجاج على موقع دفن الطفلة، مطالبين بدفنها في مقابر أهلها.
رضخت السلطة المحلية لمطالب الأهالي بنقل جثمان الرضيعة، فكانت الصدمة؛ حيث اكتشف أهلها خلال استخراجها من المقبرة أنها حية تبكي، بعد نحو ساعة من دفنها؛ لتُولد من جديد!

شرطة منير خان تتخذ الإجراءات القانونية

رضيعة تعود للحياة لسبب غريب
                    صورة تعبيرية لطفلة مولودة حديثاً


وصل فريق الشرطة برئاسة ضابط مركز الشرطة بانيهال منير خان إلى موقع الاحتجاج، وقام بتهدئة المتظاهرين «مع التأكيد على أنه سيتم اتخاذ إجراء، كما هو مطلوب بموجب القانون، ضد أي شخص يتبين أنه مذنب». وتدور التهمة حول ممرضة و«كناسة» تعمل في قسم أمراض النساء في المستشفى.
وكانت السلطة المحلية بمنطقة جامو الهندية قد رضخت لمطالب الأهالي بنقل جثمان الرضيعة، ولولا ذلك ما اكتشف الأهالي حياة الرضيعة التي وُجدت حيةً تبكي، بعد نحو ساعة من دفنها، لتُولد من جديد، ولتُعاد إلى المستشفى الذي وُلدت فيه أول مرة، ثم أُحيلت إلى مستشفى في كشمير لتلقي العلاج المتخصص.