اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريف سلامة بالفيديو: تمنيت أن أكون عالمًا وصدفة قادتني لعالم الفن 

شريف سلامة - صورة من حسابه على إنستجرام
شريف سلامة - صورة من حسابه على إنستجرام
كشف الفنان شريف سلامة، أنه واجه العديد من الصعوبات أثناء اختيار أعماله الفنية التي يشارك فيها، وربما يتعطل أحيانًا، لكنه لا يهتم للأمر، مؤكدًا أن دخوله عالم الفن كان بمحض الصدفة.

وأضاف شريف سلامة، في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة on: «لم أكن أفضل أن أدخل مجال التمثيل نهائيًا، ولكني عملت بالصدفة في الفن، ولا أفضل الشهرة، وكنت أفضل أن أعمل في الإخراج أو مدير تصوير، لأنني بدأت مساعد مخرج، وكنت أتمنى أن أكون مدير تصوير لذا درست كتب معهد سينما تصوير أول سنتين بالكامل، من بداية أولى إعدادي وحتى تخرجي من الأكاديمية».

وتابع سلامة حديثه: «بس مدخلتش معهد سينما، مدخلتش معهد سينما تصوير، فدخلت تمثيل، وقلت هاخد البكالوريوس وهاخد بكالوريوس تصوير تاني بعدها، لأن كان عندي حلم، أنا شخص شوية مش عاوز أقول متوحد، على قد ما أنا اجتماعي قوي، على قد ما انطوائي قوي، أنا بحب الحيوانات جدا، فكنت عايز أعيش معها الحقيقة، فكنت عايز اشتغل في ناشونال جيوغرافيك أبقى باحث وعالم في الحيوانات».

وشارك الفنان شريف سلامة مؤخرًا في ماراثون دراما رمضان 2022، في بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي» برفقة النجوم نيللي كريم، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، ومحمد التاجي وغيرهم، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»