موسم جدة ينقل زوار "سيتي ووك" لعالم الشهرة

مصنع الشهرة
مصنع الشهرة
تجربة عالم الشهرة
تجربة عالم الشهرة
مصنع الشهرة
تجربة عالم الشهرة
2 صور

لمحبي حياة الشهرة وتجربة المشاهير، ننقلكم عبر رحلة فريدة من نوعها في عالم المشاهير والنجوم العالميين من خلال "مصنع الشهرة" داخل منطقة سيتي ووك إحدى مناطق موسم جدة ضمن فعاليات "جدة لايف" للزوار من خلال معايشة دور المشاهير العالميين وسط أجواء مختلفة في كل تفاصيلها.

وتبدأ "التجربة" المميزة عبر 6 مراحل مختلفة تبدأ بتجهيز الزوار للنجومية، من خلال اللبس المميز، وطريقة المشي، والإشارات، ولغة الجسد؛ مروراً بالسجادة الحمراء التي يقف على جوانبها عدد من المصورين الحقيقيين ليلتقطون لهم صوراً تذكارية، ثم "تجربة" استلام جائزة الأوسكار في المرحلة الأخيرة، والخروج بصور تذكارية لهذه المرحلة المشوقة.

وتم تخصيص تجربة الشهرة من الساعة السادسة مساءً وحتى الثانية صباحاً من كل يوم؛ ليعيش الزائر أجواءً مليئة بالمرح والسرور، كما يعد طريق مصنع الشهرة الذي تتسابق فيه كاميرات الزوار لالتقاط الصور فيه إحدى أدوات التوثيق لفعاليات موسم جدة.

ويحاكي الموقع ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية الذي يوثق بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في عالم الترفيه والفن والنجومية.

من جهة أخرى لفتت شاشة العرض أو"جدار العجائب" أنظار زوار السيتي ووك، وحوّل "جدار العجائب" في منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة ساحات المنطقة إلى لوحة سينمائية جاذبة للزوار بعروضه الفنية الجميلة المتغيرة وإضاءاته المميزة الساطعة التي أضفت بُعداً آخر من الجمال الذي تتميز به "سيتي ووك".

وتتميز منطقة سيتي ووك بمساحتها، وتوفر العديد من الخيارات الترفيهية فيها، حيث تتوزع على 9 مناطق متنوعة تتوفر فيها العديد من المطاعم والمتاجر وفعاليات وعروض تقام لأول مرة، منها عروض هـوت ويلز وقرية الأنيمي ومنطقة الرعب وفاشن فيليج وقرية المغامرة وجدة لايف، وغيرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"