بعد حديث زوجته عن معاناتها من مرضه.. بروس ويليس يلعب كرة السلة

بروس ويليس
بروس ويليس -الصورة من وكالة رويترز
نشرت عارضة الأزياء والممثلة إيما هيمنج ويليس، زوجة الممثل العالمي المعتزل بروس ويليس فيديو للأخير عبر خاصية «الستوري» في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو يلعب كرة السلة مع أصداقائه.
واللافت في الفيديو أن النجم بدا بصحة جيدة ويتمتع بلياقة لافتة، ويمارس حياته بشكل طبيعي مع أصدقائه الثلاثة الذين ظهروا معه في الفيديو.
لقطة من الفيديو الذي نشرته زوجة بروس ويليس

وجاء هذا الفيديو بعد أيام من الكشف عن معاناتها بعد إصابة زوجها بالحبسة الكلامية، التي تسببت بتلف جزء من دماغه وضعف في التعبير اللغوي والفهم لديه.
حيث قالت إيما البالغة من العمر 43 عاماً في مقابلة جديدة لها مع موقع «The Bump»: إن مرض زوجها أثر في حالتها النفسية والعقلية بشكل كبير؛ إذ إنها تعطي اهتمامها الأساسي للعائلة دون الاكتراث لنفسها.
وشرحت أن وضع احتياجات أسرتها فوق احتياجاتها ترك أثراً سلبياً في حياتها، لكنها حالياً بدأت تمنح نفسها وقتاً أكثر، ولكن دون التخلي عن عائلتها؛ لأنها تصف وقتها مع العائلة بالثمين.
وتابعت: «وضعت احتياجات عائلتي فوق حاجاتي، ووجدت أن هذا ليس نوعاً من البطولية، لقد أثر هذا القدر من الرعاية لكل شخص آخر في أسرتي في صحتي العقلية وصحتي العامة، وعلى عكس المتوقع لم يخدم أحداً في عائلتي».
وأكدت أنها في الوقت الحالي بدأت تخصص بعض الوقت لنفسها، حيث قالت : «أخبرني أحدهم منذ وقت ليس ببعيد أنه عندما تفرط في الاهتمام بشخص ما؛ ينتهي بك الأمر إلى عدم الاهتمام بنفسك، وهذا حدث بالفعل في حياتي، وكان له تأثير جيد في حياتي».
وتابعت : «أنا لست أماً مثالية، ولكني أعلم أن لديَّ بعض الاحتياجات الأساسية التي لا بُدَّ لي منها، مثل التمرين أولاً، وقبل كل شيء، أعتقد أنه من المهم أن تجد هذا الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر بالرضا وتبني ذاتك من خلاله».
وفي سياق موازٍ اعتبرت إيما أن الأولاد يجلبون الكثير من الحب والضحك والحياة إلى منزلهم، والوقت مع العائلة ثمين جداً، وعبَّرت عن ذلك بالقول: «بالنسبة لنا بوصفنا عائلة، كان الأمر دائماً يتعلق بصنع الذكريات، لست متأكدة حتى من أن لدينا طقوساً أو تقاليد، نحن فقط نحب قضاء الوقت مع بعضنا بعضاً، ونعلم أن الوقت ثمين، وأنا أعتبر ذلك أمراً مفروغاً منه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»