اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا غاب روب كارداشيان عن زفاف شقيقته كورتني؟!

روب وكورتني كارداشيان
روب وكورتني كارداشيان - الصورة من حساب روب على انستغرام
تواجدت عائلة كارداشيان/ جينير بجميع أفرادها الصغار والكبار في حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا باستثناء شقيق العروس روب كارداشيان.
وقد أثار غيابه الكثير من التساؤلات حول علاقته بعائلته وشقيقته تحديداً، إلا أن مصدراً مقرباً من العائلة أكد لموقع "Page Six" أن غياب روب كان برضا شقيقته.
وورد في الموقع نقلاً عن المصدر أن خصوصية روب كارداشيان ذات أهمية قصوى بالنسبة له، وقد تغيب عن حفل زفاف شقيقته في إيطاليا يوم الأحد المنصرم لأنه لم يرغب في المشاركة في حدث يحظى بتغطية إعلامية.
وقال المصدر: "روب يفضل البقاء بعيداً عن دائرة الضوء، لذلك امتنع عن الذهاب إلى مثل هذا الحفل المهم، حتى لو كان حفل زفاف شقيقته"، كما أضاف أن كورتني متفهمة جداً لوجهة نظر شقيقها وتحترمها.
كما ورد في التقرير أن روب سيقيم احتفالاً خاصاً لكورتني وزوجها ترافيس باركر عند عودتهما إلى منزلهما في كاليفورنيا من بورتوفينو في إيطاليا.
يشار إلى أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر عقدا قرانهما في L'Olivetta، وهي فيلا تملكها Dolce & Gabbana في بورتوفينو بإيطاليا الأحد المنصرم، وكانا محاطين بأقرب أصدقائهما وعائلاتهما. تمت استضافة حفل الاستقبال في القلعة التي يعود تاريخها للقرن السادس عشر، Castello Brown.
وبعد وقت قصير من حفل الزفاف شاركت كورتني كاردشيان سلسلة من الصور من حفل زفافهما، وببساطة علقت على اللقطات "بسعادة دائمة".
في إحدى الصور، ظهرت كاردشيان- التي كانت ترتدي فستاناً قصيراً من Dolce & Gabbana وطرحة طويلة- برفقة زوجها ترافيس، الذي نشر الصورة نفسها بعد فترة وجيزة.
وفي صورة أخرى، يُمكن رؤية والدة كورتني كريس جينر (التي سارت بابنتها في الممر) ويمكن رؤية أطفال الزوجين وهم يشاهدون والديهما يتبادلان الوعود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»