"جام بروجكت" تحيي حفلها الأول في السعودية من خلال موسم جدة

فرقة جام بروجكت تحي حفلها الأول بقرية الأنمي
فرقة جام بروجكت تحي حفلها الأول بقرية الأنمي

يحتضن مسرح قرية الإنمي في سيتي ووك أحد مواقع فعاليات موسم جدة 2022، الجمعة، فرقة جام بروجكت Jam project التي ستحيي حفلها الأول في السعودية.

وتعد هذه الحفلة أول حفل تقيمها فرقة الروك JAM Project التي ترمز إسمها إلى "مشروع صانعي أغاني الأنميشن الياباني"، في السعودية بعد جولاتهم العالمية في 8 دول.

ويترقب عشاق الأنمي الياباني الفعالية الغنائية الترفيهية لفرقة جام بروجكت التي قدمت على مدار مسيرتها الفنية عدداً من الأغنيات الشهيرة لمسلسلات الأنيمي والتي منها، Mazinger Z و One Punch Man’s و Getter Robo Arc وغيرها من الأغاني.

وتتواصل فعاليات قرية الأنمي بالعديد من العروض والفقرات المميزة منها عروض سينمائية وعروض أنمي وساعة أوتاكو، وتشهد القرية كذلك العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية المتنوعة التي تستقطب يومياً العديد من الزوار.

وقد أطلق موسم جدة 2022 فعاليات "قرية الأنمي" العالمية اليابانية الشهيرة في منطقة "سيتي ووك"، المشتملة على العديد من العروض اليابانية، والفعاليات الثقافية والحفلات الفنية.

وشهدت فعاليات افتتاح الأنمي اليابانية التي استمرت ثلاثة أيام أطول مسيرة استعراضية للأزياء التنكرية شارك فيها 50 عارضاً، وعروض موسيقية للأنمي وحفلة غنائية للفنانة رشا رزق وساعة أوتاكو والعديد من الفعاليات اليابانية المشوقة التي تفاعل معها الزوار.

وهيأت إدارة الموسم "قرية الأنمي" بسيتي ووك التي تعد الاولى من نوعها في العالم "قرية الأنمي" بالعديد من الخدمات ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز، حيث استقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنمي ومتاهة الأنمي ومسرحيات الأنمي العالمية.

وشارك 50 عارضاً في تقديم عروض الأنمي اليابانية من الحاصلين على جوائز حول العالم في هذا الفن الاستعراضي الذي لاقى إعجاب الزوار، وتستمر العروض وسط أجواء حماسية مليئة بالمتعة، تتوزع على 9 أقسام ترفيهية متنوعة إضافة للمطاعم والمتاجر التي تعرض منتجات الأنمي الشهيرة.

وخصصت إدارة موسم جدة ساعة للمواهب الشابة يومياً للمشاركة في الثقافة اليابانية والاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال وذلك من الأحد حتى الأربعاء من كل اسبوع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"