اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

امرأة أسترالية توفر آلاف الدولارات بعد إنقاص وزنها

صورة تعبيرية للنظام الغذائي
إنقاص الوزن باستخدام نظام غذائي
صورة تعبيرية عن إنقاص الوزن
إنقاص الوزن
صورة تعبيرية للنظام الغذائي
صورة تعبيرية عن إنقاص الوزن
2 صور

فقدت امرأة أسترالية شابة وأم لطفلين 36 كيلوغرامًا في 16 شهرًا فقط باستخدام دليل لفقدان الوزن لمدة 28 يومًا.

ونشأت لويز باسديكيس من قبل أبوين إيطاليين في ثقافة محبة للطعام، حيث أن تناول الطعام والمشاركة فيه يكون جزءًا رائعًا من العائلة والمجتمع.

وقالت: "لقد كنت أعاني من زيادة الوزن طوال حياتي في سن المراهقة والبالغين، وطولي 149 سم فقط لم يكن هناك مكان يمكنني فيه إخفاء الوزن الزائد".

مع مرض السكري من النوع 2 الذي يؤثر على والديها وتعاني من سكري الحمل نفسها، عرفت لويز أنها إذا لم تقم بإجراء بعض التغييرات الجذرية على نمط حياتها فستكون متجهة لمزيد من المشاكل الصحية في المستقبل.

لذا لجأت إلى The Healthy Mummy للحصول على نصائح حول التمارين والنظام الغذائي، مستخدمة التطبيق لاتخاذ قرار بشأن وجبات العشاء الليلية لها ولأسرتها.

وقالت: "لقد وفرت المال من متابعة فيلم The Healthy Mummy لأننا لا نشتري الوجبات الجاهزة التي يمكن أن تكون باهظة الثمن".

أضافت "لدينا ميزانية محددة لشراء البقالة لدينا وأقوم بتخصيص خطتي وفقًا لتلك الميزانية. أنا أفعل الكثير من تكرار الوجبات أيضًا. نوفر أكثر من 100 دولار في الأسبوع عند القيام بذلك. لقد وفرنا ما يكفي من المال لقضاء عطلة نهاية الأسبوع".

وأوضحت لويز أن وجباتها المفضلة هي لازانيا على الموقد، بيستو بيني، فلفل نباتي، ساتيه دجاج وأرز وغرانولا زبدة الفول السوداني، وعندما تبحث عن وجبة خفيفة، تختار شوكولاتة النعناع المقرمشة، وشريحة Weet-Bix الصحية بالشوكولاتة، وبيكليتس الموز، وخبز الموز.

خلال أكثر من عام بقليل، شهدت طريقة لويز إسقاطها بخمسة مقاسات لباسها والانتقال من مقاس 18 إلى مقاس 8، كان الوزن المستهدف لها 55 كجم، لكنها تزن الآن 53.7 كجم. وأوضحت: "لم أكن أرغب في ذلك لنفسي أو لأولادي.. نمط حياتي الجديد كان له تأثير إيجابي على صحتي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»