اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انتصار جديد لجوني ديب على آمبر هيرد قبل ساعات من المرافعة الختامية للقضية

جوني ديب - الصورة من وكالة رويترز
جوني ديب - الصورة من وكالة رويترز
حقق الممثل العالمي جوني ديب انتصاراً جديداً على طليقته آمبر هيرد، قبل يوم من المرافعة الختامية للقضية، بعد شهادة المالك السابق لقصر "هيكسفيل ترايلر" في كاليفورنيا، حيث أمضى الثنائي السابق بعض الوقت.
وأدلى مورغان نايت، المالك السابق للقصر، بشهادته للمحكمة لصالح جوني، حيث قال إنه شهد إحدى المشاكل التي حصلت بين الزوجين السابقين، في أثناء قضائهما ليلةً في قصره عام 2013.
وأكد مورغان أنه شاهد جوني خائفاً بشكل مرعب من هيرد، بعد أن صرخت الأخيرة في وجهه.
وروى مالك قصر "هيكسفيل ترايلر" السابق أن جوني ديب استأجر وزوجته السابقة القصر في مايو/ أيار عام 2013، فاصطحبهما في جولة بالقصر، وجلس معهما لمدة ساعة حينها، مؤكداً أن جوني شخص لطيف عندما تتعرف إليه وتتبادل معه الحديث، ولكن خلال حديثهما لاحظ مورغان أن آمبر منزعجة من عدم انتباه ديب إليها، فقطعت حديثهما، وطلبت من جوني أن يتحدث معها على انفراد.
وتابع مورغان حديثه بوصف تلك اللحظة، وقال إنه شاهد آمبر تصرخ بوجه ديب، لكنه لم يرغب بسماع ما يقولانه؛ لأنه كان موقفاً صعباً بالنسبة له أن يرى ذلك، خاصة أنه على المستوى الشخصي عاش علاقة مؤذية عاطفياً سابقاً.
وأضاف أن جوني ديب يرتعد من الخوف، مشيراً إلى أنه كان من الغريب حقاً رؤية النجم العالمي في هذا الوضع، خاصة أنه أكبر منها سناً.
ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد، فقد أشار إلى أنه في تلك الليلة سمع صوت شجار قوي وقع بين النجم وزوجته السابقة، إلا أنه لم يتمكن من معرفة ما يحدث أو السبب لذلك الشجار، لكنّ العاملين بالقصر أخبروه في اليوم التالي أن بعض الأضرار لحقت بمصابيح غرفة النوم.
وأشار إلى أن جوني ديب دفع له فيما بعد تكلفة تغيير المصابيح المتضررة.
يذكر أن المرافعات الختامية لقضية جوني ديب وآمبر هير، ستعقد اليوم الجمعة، الموافق 27 مايو/ أيار 2022؛ وينتظر الملايين حول العالم القرار الذي سيصدر بعد قليل من المحكمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».