اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشاركات في معرض الرياض الدولي للفخامة: ذوق المرأة السعودية مختلف ومميز

باتريسا حجار
باتريسا حجار
ميلاي
ميلاي
مجوهرات معرض الرياض الدولي للفخامة
مجوهرات اثيل
جانب من نعرض الرياض الدولي للفخامة
المديرة الاقليمية لعلامة dani by danile k
عبير المدني
عبير المدني
جانب من معرض الرياض الدولي للفخامة
archi abaya
باتريسا حجار
ميلاي
مجوهرات معرض الرياض الدولي للفخامة
جانب من نعرض الرياض الدولي للفخامة
عبير المدني
جانب من معرض الرياض الدولي للفخامة
6 صور

شاركت مجموعة من مصممات المجوهرات والأزياء، العالميات والسعوديات، في معرض الرياض الدولي للفخامة، لعرض عدة تصاميم مميزة، والتقت بهن (سيدتي) للحديث عن مشاركتهن ورأي الحضور بها:

عبير المدني: تصاميمنا متنوعة

عبير المدني


كشفت عبير المدني، من مجوهرات أثيل، أنهم يعبرون عن المرأة ذات الأصل العريق، مبينة أن التصاميم أصيلة مصنوعة من الذهب والألماس والأحجار الكريمة التي تتميز بنقاوتها، مع إبراز الألماس الصغير، كون العلامة تركز على نعومة التصاميم بإنتاج خط شبه يومي، أو المناسبات البسيطة. وأضافت: "القطع الموجودة خاصة في المعرض، كل قطعة هي تصميم منفرد لا يتكرر إلا بطلب خاص، وتبرز إبداعات إيطالية وسعودية". وعن إقبال الزوار على العلامة، أكدت أن هناك إقبالاً كبيراً؛ كون الناس مَلُّوا من شراء قطع الألماس الكبيرة والتي تُرتدى لمرة واحدة وتركن في الخزنة، وأكدت أن هناك الكثير من النساء ذوات ذوق عالٍ جداً، ويحرصن على أناقتهن في جميع الإطلالات، ويردن التألق بالقطع التي يمتلكنها، مشيرة إلى أن الذهب يزيد هرمونات الأنثى، لذا يجب أن تعتمده في أغلب إطلالاتها.

باتريسا حجار: السعوديات ذويقات

باتريسا حجار


وحرصت باتريسا حجار، مؤسسة Archi عباية، على المشاركة في معرض الفخامة الدولي، لإبراز تصاميمها التي تجمع بين المودرن والتصاميم الفخمة للمناسبات، وأكدت أنها شاركت في هذا المعرض تحديدا لأنه يجمع القطع الغالية والثمينة، مشيرة إلى أنها أبرزت تصاميمها المميزة والمنفردة من خلاله، فجميع التصاميم هي "هوت كوتور"، وشغل يدوي. كما كشفت أنها بصدد التحضير لتصميم مجموعة فساتين مختلفة عن توجهها في العبايات، وعن رأيها في ذوق المرأة السعودية، أكدت أنها ذات ذوق عالٍ وراقية في الاختيار، وأضافت: "أتشرف بإعجاب المجتمع السعودي بتصاميمي، والتقيت بزائرة أكدت لي أن المجوهرات المشاركة في المعرض وتصاميمي ذات المستوى".
تابعي المزيد: رئيس مجلس إدارة داماس والرئيس التنفيذي لوك بيراموند Luc Perramond: تعاونّا مع مصمّمين سعوديين لصنع مجوهرات عاطفية وذات معانٍ

ميلاي: صممنا خصيصاً للمعرض

ميلاي


كما التقينا بميلاي، المدير الإقليمي لعلامةDani by daniel k وهي علامة مجوهرات أمريكية تشارك للمرة الأولى في المعارض السعودية، تقدم تصاميم الألماس والأحجار الكريمة المصنعة من المختبر، كشبيه للألماس بمواصفاته، ولكن يكمن الاختلاف في أن قوة حجر الألماس ٨,٥ بدلاً من قوة الألماس المعتادة، وهي 10، مؤكدة أنهم حرصوا على المشاركة في المعرض لأول مرة بالسعودية لوجود فرعهم الأول في الرياض بارك. وأشارت إلى أن المرأة السعودية تهتم بالمجوهرات بمختلف أنواعها وتصاميمها، واعتمدوا عند مشاركتهم في المعرض على عرض أحدث التصاميم التي وُضعت خصيصاً للمعرض ولم تعرض في فروع العلامة، أو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم؛ ليمنحوا جميع الحضور تجربة مختلفة.
تابعي المزيد: الرئيس والمدير التنفيذي لدار فان كليف أند آربلز نيكولاس بوس Nicolas Bos: نحب تاريخ السعودية وثقافتها والتطوّر الذي بلغته