اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميزة جديدة من واتساب لمستخدمي إصدار سطح المكتب

صورة تطبيق واتساب نسخة سطح المكتب
واتساب سطح المكتب - الصورة من موقع 9to5mac
صورة إصدار واتساب لسطح المكتب
إصدار سطح المكتب من تطبيق واتساب - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق واتساب نسخة سطح المكتب
صورة إصدار واتساب لسطح المكتب
2 صور

سيبدأ إصدار تجريبي من واتساب لسطح المكتب في السماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بحسب ما ذكرته العديد من الصحف العالمية المتخصصة في التكنولوجيا.

ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo المتخصص في تسريبات كل ما هو جديد في تطبيق واتساب، فإنه بينما يسمح WhatsApp للمستخدمين بالفعل بتنزيل جميع المعلومات الخاصة بهم التي تجمعها خدمة المراسلة عنهم، إلا أنه كان متاحًا فقط أثناء استخدام WhatsApp على iOS أو Android .

الميزة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل والتحقق من المعلومات التي يجمعها WhatsApp عنهم تم إصدارها العام الماضي للامتثال لـ GDPR الأوروبي (اللوائح العامة لحماية البيانات). ولكن ستبدأ هذه الميزة أيضًا في أن تصبح متاحة لـ WhatsApp Desktop بدءًا من WhatsApp Desktop beta 2.2219.3.

أبلغ WABetaInfo في البداية عن هذه الميزة عندما كانت قيد التطوير أثناء إصدار WhatsApp Desktop beta 2.22.04.1، ولكن الآن، تم طرحها أخيرًا كميزة للإصدار التجريبي.

إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من WhatsApp Desktop، فيمكنك التحقق بسهولة من تمكين هذه الميزة لك. فقط افتح إعدادات WhatsApp، وإذا رأيت خيارًا جديدًا بعنوان "طلب معلومات الحساب" ، فهذا يعني أنه يمكنك طلب معلومات حسابك من خلال WhatsApp لسطح المكتب.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ WhatsApp في اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت دون أن يعلم جميع المستخدمين في المجموعة أنهم فعلوا ذلك. بمجرد طرح هذا التحديث، ستتمكن من مغادرة أي مجموعة WhatsApp تريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجك.

ومن جانبه، يهطط تطبيق واتساب الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم قريبًا الدعم عن عدد قليل من أجهزة iOS لإيقاف، حيث لن يعمل تطبيق التراسل بعد الآن مع أجهزة آيفون العاملة بنظام التشغيل iOS 10 و iOS 11، وذلك بدءًا في وقت لاحق من هذا العام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»