اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأحوال المدنية السعودية: لا يمكن إلغاء البلاغ المقدم عن فقدان أي وثيقة

الأحوال المدنية السعودية
الأحوال المدنية: لا يمكن إلغاء البلاغ المقدم عن فقدان أي وثيقة

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية، مدى إمكانية إلغاء البلاغ المقدم عن فقدان أي وثيقة بما فيها شهادة الميلاد.

إمكانية إلغاء البلاغ المقدم عن فقدان أي وثيقة في السعودية

قالت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، عبر حسابها الرسمي في تويتر، أنه لا يمكن إلغاء أي بلاغ مقدم عن فقدان أي وثيقة، وأوضحت الوكالة، أنه بمجرد الإبلاغ يتم إلغاء الوثيقة ولا يتم التعامل بها ويجب الإسراع بعمل طلب وثيقة بدل فاقد لاستخراج وثيقة أخرى سارية.

الأحوال المدنية تطلق الرقم الموحد المجاني "1916" للعناية بالمستفيدين

أطلقت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية، الرقم الموحد المجاني "1916" لمركز الاتصال بالإدارة العامة للعناية بالعملاء لاستقبال مكالمات المستفيدين في المملكة العربية السعودية، وذلك من يوم الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا، بدلاً من الرقم الموحد السابق "920022133".
وعلى صعيد متصل، اطلع الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية المكلف، على مشروع تطوير مركز الاتصال الموحد بالإدارة العامة للعناية بالعملاء، والآلية المتبعة لتلقي اتصالات المستفيدين، وأكد على ضرورة تقديم أرقى الخدمات للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية وتسخير جميع الإمكانات التقنية والبشرية لذلك.

أوقات عمل الأحوال المدنية

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الرقم الموحد المجاني "1916" يستقبل مكالمات المستفيدين من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

الأحوال المدنية السعودية

وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية هي جهة تابعة لوزارة الداخلية السعودية والمسئولة عن تسجيل وإحصاء النفوس، وتزويد المواطنين بما يثبت تابعيتهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"