ألتيميت أوفرلاند استنادًا إلى سيارة جي إم سي سييرا 1500 AT4X لعام 2022 تتحول الى شاحنة برية رائعة

التيميت اوفر لاند استنادا الى جي ام سي سييرا 2022
التيميت اوفرلاند استنادا الى جي ام سي سييرا 2022

كشفت أوفرلاند إكسبو النقاب عن مركبة ألتيميت أوفرلاند استنادًا إلى سيارة جي إم سي سييرا 1500 AT4X لعام 2022، تجمع مركبة ألتيميت أوفرلاند أحدث الأجزاء والمكونات، حيث تم تحويلها إلى شاحنة برية رائعة.

 

جي ام سي سييرا - صورة خلفية
جي ام سي سييرا - صورة خلفية

أكثر من 20 قطعة غيار وإكسسوارات ما بعد البيع تزين سييرا AT4X. تتضمن بعض الإضافات البارزة الأخرى خمسة مصابيح LED كهرمانية على السطح، ومظلة قابلة للسحب، وخيمة أرضية لشخصين، وضاغط هواء على متن السيارة. 

وجرى إزالة وسرير الشاحنة القياسي البالغ ارتفاعه 5.8 قدم واستبداله بمسطحة يبلغ ارتفاعها 6.4 قدم . خلف الكابينة توجد مظلة بطول 3.0 قدم تحتوي على مطبخ للتخييم ودش مع سخان. يوجد أيضًا ثلاجة بالداخل وألواح شمسية مثبتة في الأعلى.

 

تحول الى شاحنة برية رائعة
تحول الى شاحنة برية رائعة

وتحتوي السيارة على معدات حصرية مثل القفل الإلكتروني للتروس التفاضلية الأمامية والخلفية، وحماية إضافية للجزء السفلي، ومخمدات صمام التخزين المؤقت متعدد الاستخدامات Multimatic DSSV . بالإضافة إلى نوابض جديدة تزيد من حركة التعليق بمقدار 1.97 بوصة في الأمام و 0.98 بوصة في الخلف. 

التحديث الآخر الملحوظ في شاحنة AT4X البرية هو النوابض الهوائية على المحور الخلفي التي تساعد في إدارة وزن جميع المعدات الإضافية الموجودة في الخلف.
 
في حين أن المقصورة الداخلية المبطنة بالجلد والمحملة بالتكنولوجيا هي في الأساس رائعة، كما هو الحال مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات والمحرك  V-8 بسعة 6.2 لتر والذي يولد قوة 420 حصان. 

 

جي ام سي سييرا - من الداخل
جي ام سي سييرا من الداخل

قبل أي تعديلات، كان سعر  سييرا 1500 AT4X لعام 2022 مرتفعًا ويبلغ 77.395 دولارًا. بينما لم تكشف أوفرلاند إكسبو عن تكلفة الأجزاء أو التثبيت، فلن نتفاجأ إذا اقتربت هذه النسخة البرية المصممة خصيصًا من ستة أرقام أو تجاوزتها.