الهلال يحقق فوزا كبيرا بهدفين على أبها في الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يحقق فوزا كبيرا على أبها في الدوري السعودي للمحترفين
الهلال يفوز بهدفين على نظيره أبها - الصورة من حساب نادي الهلال بتويتر

حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا كبيرًا أمام نظيره أبها، بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق 29 مايو 2022م، في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021/2022، وضمن لقاءات اليوم الثالث والأخير ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني.

وسجل اللاعب على البليهي الهدف الأول للهلال خلال شوط المباراة الثاني، فيما سجل اللاعب ايغالو الهدف الثاني، وذلك بعد أن سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال وأبها، والتي جمعتهما مساء اليوم، ضن منافسات الجولة 28 من الدوري.

وسبق والتقى الفريقان في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين في 7 مباريات، إذ فاز الهلال في 4 منها مقابل فوز وحيدلفريق أبها، فيما ساد التعادل في مواجهتين.

ويأتي الهلال وصيفاً في ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد المتصدر، فيما يحتل فريق أبها المركز السابع بـ34 نقطة.

ويحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، ويسعى للتتويج بالدوري السعودي، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

وتُختتم منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم بإقامة 4 مباريات.

موعد مباريات اليوم في الجولة الـ28

اللقاء الأول سيكون بين فريقي ضمك والفتح في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ” المحالة”.

وأما اللقاء الثاني سيكون بين فريقي الفيحاء والتعاون في السابعة والثلث مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

واللقاء الثالث بين فريقي الهلال وأبها في تمام التاسعة مساءً على ملعب ” الملز” في الرياض.

وأما اللقاء الرابع فسيكون بين فريقي الطائي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الهلال في المركز الرابع عالمياً ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

من جانب آخر، يتصدر الهلال المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفريق الأزرق العلامة الكاملة في 4 مباريات، وتعثر في مباراة واحدة أمام الريان القطري، وبالتالي يتصدر الفريق السعودي جدول الترتيب للمجموعة الأولى من دوري الأبطال، بينما يحتل الريان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ثم الشارقة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"