شيماء سيف تعلق على نفاذ تذاكر «عائلة تس» قبل عرضها بـ3 أيام في السعودية

شيماء سيف - صورة من حسابها على إنستجرام
شيماء سيف - صورة من حسابها على إنستجرام
عبرت الفنانة المصرية شيماء سيف عن سعادتها بنفاذ تذاكر مسرحية «عائلة تس» في السعودية وذلك قبل عرضها بثلاثة أيام في المملكة، حيث من المقرر عرضها في 2 من يونيو إلى 5 يونيو المقبلين.

شيماء سيف كتبت عبر حسابها على إنستجرام: «الحمد لله، كل التذاكر خلصت من قبل العرض بتلات أيام .. شكرا لأحلى جمهور في السعودية .. جمهور جدة الغالي، بنوعدكم بضحك من القلب».

هذا ويتم عرض مسرحية «عائلة تس» الكوميدية ضمن عروض موسم جدة، الخميس المقبل 2 يونيو وحتى الأحد 5 يونيو، وتبدأ العروض في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتدور قصة مسرحية «عائلة تس» في إطار كوميدي ساخر حيث تتضمن العديد من المواقف الخفيفة التي تجمع ما بين شخصية «حشمتس» الثري الذي يوجه خطر الإفلاس، ولديه أبناء أربعة يحاولون ابتكار حلولًا عملية لإنقاذهم من هذا الخطر.

يقوم ببطولة المسرحية النجوم: بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام وسليمان عيد، المسرحية من إخراج أوتاكا.

وكانت شيماء سيف قد شاركت مؤخرًا في ماراثون دراما رمضان، في مسلسل «أحلام سعيد» الذي يأتي من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، عماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»