اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد: اللهم جنّتك لمن فقدنا

شريهان - الصورة من حسابها على فيسبوك
شريهان - الصورة من حسابها على فيسبوك
أَحيت الفَنّانة والنجمة شريهان ذِكرى وَفاة شقيقها الراحل الملحن عمر خورشيد، الذي حلت علينا ذكرى وفاته أمس، حيث طالبت بالدعاء له.
عمر خورشيد وشريهان - الصورة من حسابها على فيسبوك

وغَرّدت شريهان عبر حسابها على تويتر لتطلب الدعاء لشقيقها الأكبر الملحن الراحل عمر خورشيد، الشهير بـ«ملك الجيتار»، الذي وافته المنية في حادث بظروف غامضة، لتوجه إليه دعاء بالرحمة وتقول: «تقبل الله منكم قراءتكم الفاتحة إلى أخي عمر خورشيد.. جعل الله حبكم ووفاءكم ودعاءكم رحمة ومغفرة ونوراً له.. في ميزان حسناتكم إن شاء الله».
وزادت شريهان بالدعاء لتقول: «اللهم بَشّره بجنّات الفردوس، واجعل دعاءنا أنيساً له.. اللهم عفُوك، اللهم جنّتك لمن فقدنا».

ذكرى وفاة الراحل عمر خورشيد هي الذكرى الـ41 لوفاته، الذي وافته المنية بأحداث غامضة عن عمر ناهز الـ36 عاماً، إثر حادث تصادم مروري، أثناء سيره بمركبته مع كل من زوجته والفنانة مديحة كامل، بحسب الرواية الرسمية سنة 1981.
وقد ورثت النجمة شريهان عن أخيها غير الشقيق عمر خورشيد، حبّ الفن، بعد أن سَاعدها في دخول الوسط الفني، منذ طفولتها وتَعَرّفت من خلاله على أبرز النجوم.
عمر خورشيد - الصورة من حساب شريهان على فيسبوك

وقد عاد الحَدِيث عن ملابسات رحيل الفنان عمر خورشيد في شهر يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، بعدما أعلن الشقيق الأصغر للفَنّان الراحل، إيهاب خورشيد، عن فَتح بيت العائلة لتلقي العزاء في شقيقه، رغم مرور 40 عاماً على وفاته.
وكتب إيهاب خورشيد قبل وفاته العام الماضي، تدوينة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» أعلن من خلالها عن تقبل العزاء إلى جانب والدته، اعتماد خورشيد، في وفاة شقيقه عمر بمنزل الأسرة بمصر الجديدة.
على الجانب الآخر، دعمت النجمة شريهان زميلها وصدقيها الفنن هشام سليم بعد تأكيد أزمته الصحية التي يمر بها مؤخراً، وإصابته بسرطان، حيث غردت عبر حسابها على تويتر لتوجه إليه رسالة مع صورة تجمعهما، لتقول: «سلامتك حبيبي. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»