اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يوفر أكثر من 260 وظيفة.. غرفة القصيم تطلق ملتقى التنسيق الوظيفي غدا

انطلاق ملتقى التنسيق الوظيفي غدًا- الصورة من حساب غرفة القصيم على تويتر
انطلاق ملتقى التنسيق الوظيفي غدًا- الصورة من حساب غرفة القصيم على تويتر
الغرفة التجارية بمنطقة القصيم - الصورة من الموقع الإلكتروني للغرفة
الغرفة التجارية بمنطقة القصيم - الصورة من الموقع الإلكتروني للغرفة
انطلاق ملتقى التنسيق الوظيفي غدًا- الصورة من حساب غرفة القصيم على تويتر
الغرفة التجارية بمنطقة القصيم - الصورة من الموقع الإلكتروني للغرفة
2 صور

تنطلق، غدًا الأربعاء، أعمال ملتقى التنسيق الوظيفي، الذي تنظمه الغرفة التجارية بمنطقة القصيم، ممثلةً بمركز سيدات الأعمال، بالتعاون مع البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، ويوفر الملتقي، الذي يقام لمدة يومين، أكثر من 260 وظيفة.

انطلاق ملتقى التنسيق الوظيفي بغرفة القصيم غدًا

ويشارك في ملتقى التنسيق الوظيفي، الذي سيقام بمقر الغرفة الرئيس ببريدة الدور الثالث من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، عددًا من شركات القطاع الخاص، والتي ستقوم بطرح أكثر من 260 وظيفة في أكثر من مجال.

من جانبها، قالت الأستاذة أماني الشامخ، مديرة مركز سيدات الأعمال، في تصريح لها، اليوم الثلاثاء، إن "ملتقى التنسيق الوظيفي يهدف إلى المساهمة الفعالة من قبل غرفة القصيم في البحث الدائم عن وظائف شاغرة لأبناء هذا الوطن في عددٍ من مختلف شركات القطاع الخاص، إلى جانب تهيئة وتطوير الموارد البشرية الوطنية والمساعدة في تأمين الوظائف للشركات والباحثين عن الفرص الوظيفية على حد سواء".

وأضافت مديرة مركز سيدات الأعمال أن "غرفة القصيم تسعى من خلال مثل هذه الفعاليات إلى تسخير كافة قدراتها وإمكانياتها من أجل دعم وتنمية الوطن ومساعدة أبنائه من الجنسين في الحصول على وظائف مناسبة، إلى جانب تعزيز مسيرة الغرفة المجتمعية التي تدعم فئات مختلفة من المجتمع بتوفير الفرص الوظيفية للمستفيدين والمستفيدات ودعمهم لبناء مستقبل آمن".

وفي ختام حديثها، أكدت الأستاذة أماني الشامخ أن "غرفة القصيم ستواصل جهودها وتحضيراتها مع تلك الجهات لتأمين المزيد من الوظائف ودعم قطاع الأعمال في كفاءات وطنية متمكنة، حيث سيعقب ذلك ملتقيات مماثلة خلال الأشهر القليلة المقبلة وبأعداد جيدة من الوظائف المتاحة".

الغرفة تشارك في ملتقى القصيم الثاني لتمكين الشباب "فرصتي 2"

يذكر أن غرفة القصيم كانت قد شاركت، خلال شهر يناير الماضي، في فعاليات ملتقى القصيم الثاني لتمكين الشباب "فرصتي 2"، الذي نظمه برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إمارة المنطقة. وأقيم ملتقى القصيم الثاني لتمكين الشباب، خلال الفترة من 23 إلى 26 يناير 2022، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة برعاية كريمة من الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وبالشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر مع بنك التنمية الاجتماعية ووزارات الصناعة والثروة المعدنية، والاتصالات وتقنية المعلومات، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة غرفة القصيم في الملتقى تمثلت في الرعاية الفضية للملتقى، وتخصيص جناح للتعريف بالمنتجات والخدمات التي تقدمها الغرفة، بالإضافة إلى مشاريعها وبرامجها الهادفة إلى تمكين ودعم الشباب والشابات ورواد ورائدات الأعمال في مختلف المجالات، وتهدف الغرفة من خلال مشاركتها في الملتقى ورعايتها له في ضوء توجيهات ومتابعة أمير المنطقة، إلى دعم الفعاليات وتحفيز الأنشطة التي تشهدها المنطقة، والاسهام الفاعل في برامج المسؤولية المجتمعية وترسيخ ثقافة العمل الحر، إلى جانب تشجيع الشباب على إنشاء مشاريعهم الخاصة وتعزيز دورهم في التنمية الاقتصادية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"