اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صندوق "هدف" يشارك في معرض التوظيف بالكلية التقنية في الرياض

صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"
صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عن مشاركته في فعاليات معرض التوظيف، الذي انطلق أمس الثلاثاء ويستمر 3 أيام، ضمن ملتقى "تقني الرياض 2022"، الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، بالكلية التقنية بالرياض.

هدف يشارك في معرض التوظيف بالكلية التقنية بالرياض

وذكر صندوق "هدف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الثلاثاء: "نشارك في فعاليات معرض التوظيف بالكلية التقنية بالرياض، والتي انطلقت الثلاثاء، ويأتي ذلك استمرارًا لجهود صندوق تنمية الموارد البشرية في تمكين الباحثين عن عمل ومنشآت القطاع الخاص".

معرض التوظيف

يستمر معرض التوظيف، الذي يقام ضمن الفعاليات المصاحبة لملتقى "تقني الرياض 2022"، حتى غدًا الخميس، ويسعى المعرض لربط مخرجات التدريب بسوق العمل الراهن وتلبية الشواغر الوظيفية من الخريجين والخريجات لدى جهات القطاع الخاص في جميع مجالات وتخصصات المنشآت التدريبية للبنين والبنات.

كما يتيح المعرض الفرصة لإجراء المقابلات التجريبية والحصول على عروض فورية للتأهيل والتوظيف، والتعريف بالقدرات والمهارات التي تطلبها مختلف مجالات التوظيف في قطاع الأعمال وتصميم مبادرات وطنية لتعزيز هذه الأهداف بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وكذلك توقيع شراكات نوعية مع عدة جهات لتوظيف الخريجين.

ملتقى تقني الرياض 2022

وانطلقت، أمس الثلاثاء، الفعاليات المصاحبة لملتقى "تقني الرياض 2022"، الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، وتتضمن الفعاليات المصاحبة للملتقى، منتدى "المواطنة الرقمية في حياتنا اليومية"، ومعرضًا مصاحبًا للتوظيف خلال المدة من 9 إلى 11 شوال (10 إلى 12 مايو الجاري).

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، سيتضمن الملتقى أيضًا حفل تخريج متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بالمنطقة، الذي يحضره الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم الأربعاء، ويختتم الملتقى هاكثون "تقنيثون" يومي الأحد والاثنين من الأسبوع المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".