اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة المغني الهندي المشهور بـKK في عمر الـ53 بعد إحيائه حفلة موسيقية

كريشناكومار كوناث، المعروف باسم KK- الصورة من حسابه على إنستغرام
كريشناكومار كوناث، المعروف باسم KK- الصورة من حسابه على إنستغرام

سجلت شرطة كولكاتا حالة وفاة غير طبيعية لمغني بوليوود الشهير "كريشناكومار كوناث"، المعروف باسم KK. وقال مسؤول بارز في الشرطة لوكالة أنباء برس ترست الهندية، إن القضية رُفعت في مركز شرطة نيو ماركت في كولكاتا، والذي يقع ضمن نطاق اختصاصه في الفندق ذي الخمس نجوم الذي كان يقيم فيه KK حيث شعر بتوعك قبل نقله إلى المستشفى.


واضاف ضابط الشرطة: "لقد بدأنا تحقيقًا في وفاة المغني KK وتم تسجيل حالة وفاة غير طبيعية في مركز الشرطة. نتحدث إلى سلطات الفندق ونفحص لقطات الكاميرات لفهم ما حدث قبل نقله إلى المستشفى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KK (@kk_live_now)


توفي المغني KK، البالغ من العمر 53 عاماً في 31 مايو، بعد ساعات من تقديم حفلًا موسيقياً في نازرول مانشا، وهو مكان في كلية السير جوروداس ماهافيديالايا في مدينة كولكاتا بشرق الهند.
KK انهار في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد حفل موسيقي في قاعة نازرول مانشا في كولكاتا، وتم نقله إلى مستشفى CMRI حيث أعلن الطبيب في المستشفى إن المغني قد مات.

نعي المشاهير لوفاة KK


بدأت الإشادة بالمغني الراحل تتدفق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد انتشار خبر وفاته، بمن في ذلك رئيس وزراء البلاد "ناريندرا مودي"، حيث قال: "حزين على الوفاة المبكرة للمغني الشهير كريشناكومار كوناث المعروف باسم KK. عكست أغانيه مجموعة واسعة من المشاعر حيث ضربت على وتر حساس لدى الناس من جميع الفئات العمرية. سوف نتذكره دائماً من خلال أغانيه. تعازي عائلته ومعجبيه قال مودي".
قال الممثل الهندي "أكشاي كومار" في تغريدة: "حزين للغاية ومصدوم لمعرفة وفاة KK المحزنة. يا لها من خسارة!"
قال المخرج "فيفيك أجنيهوتري" إنه حزين للغاية لسماع وفاة "كوناث"، مشيراً إلى أنه غنى الأغنية الأولى في فيلمه الأول، وكان صديقاً عظيماً منذ ذلك الحين.

كريشناكومار كوناث

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KK (@kk_live_now)


ولد "كوناث" في أغسطس 1968 في نيودلهي، وتخرج من كلية كيروري مال بجامعة دلهي، قبل أن يبدأ مسيرته المهنية من خلال الغناء للأناشيد للإعلانات. عمل كمغني تشغيل- مغني تم تسجيل أغانيه مسبقاً لاستخدامها في الأفلام- جعله مشهوراً في البلاد، حيث قدم صوته لمئات من أفلام بوليوود. أصبح اسماً مألوفاً شهيراً بعد إصدار عام 1999 لألبومه الفردي الأول Pal.
تشمل ألحانه الشعبية الأخرى Sach Keh Raha Hai من فيلم Rehnaa Hai Terre Dil Mein وأغنية Mangalyam من فيلم Saathiya.
اشتهر KK، أو "كريشناكومار كوناث" ببعض أكبر أغاني بوليوود، مثل Pal وYaaron. كانت أغانيه تكتسب مكانة عالية بين المراهقين في أواخر التسعينيات، وكان صوته شائعاً في وداع المدارس والجامعات والمناسبات الثقافية للمراهقين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»