بالفيديو أصدقاء سمير صبري: الحديث عن زيجات وأبناء الراحل "خوض في الأعراض"

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

انطلقت دعوات من داخل الوسط الفني المصري ودائرة أصدقاء الفنان الراحل سمير صبري، تطالب الجميع بالتزام الصمت وعدم التطرق مجددا لروايات زواجه أو إنجابه لأطفال، وأكد أغلبهم أن سمير كشف عن قصة زواجه وإنجابه للدفاع عن نفسه بمواجهة ظاهرة التنمر به، وأكدت صديقته المقربة الكاتبة شهيرة النجار، أن الخطوبة الرسمية الوحيدة للراحل كانت من الفنانة يسرا، ولكنه لم يتزوج أبدا وليس له أطفال.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

وقالت شهيرة النجار في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: كنت متحرجة من الحديث في هذا الموضوع لأن الراحل كان لا يحب الحديث فيه، لكن ظهر بالأمس تصريح لأحد أهل الفن عن إن الراحل كان له ولد من فنانة شهيرة وولد آخر، وهذا الأمر خرج عن الإطار اللائق.

وأضافت: الحقيقة العارية هي إن الراحل كانت له أكثر من 6 أو 7 روايات حول هذا الأمر نخرج منها بإنه لم يكن هناك زواج ولم يكن له ابن، ولكن اضطر إلى مثل هذه الأمور نتيجة التنمر الذي تعرض له في سنوات معينة.

وتابعت: سمير صبري لم يتزوج ولم ينجب، والدليل إن وصيته خلت من هذا الأمر، وفي إعلام الوراثة الذي ظهر آلت ممتلكاته إلى بنات خالته السيدة نيللي والسيدة ليلى، وخلت تماما من أي فرع لابن.

وأكملت: العلاقة الوحيدة التي كادت تفضي إلى زواج كانت خطوبة سمير صبري والفنانة يسرا ولم تكتمل، وتفاصيل الخطوبة نشرت في مجلة الموعد.

وواصلت: سمير صبري كان يحب كل الفنانات مثل أخواته، ويقف بجانبهن سواء كبيرات أو صغيرات في السن، وحتى الفنانة التي قيل كان له ابن منها قالت في تصريح تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي كنا أصدقاء ولم يحدث بيننا خطوبة.

الإعلامي محمود سعد الذي شهد برنامجه "باب الخلق" أول حديث لسمير صبري عن قصة زواجه من انجليزية وانجابه طفل وحيد، طالب كل من لا يملك معلومة مؤكدة لنفي أو تأييد رواية الفنان الراحل بالتزام الصمت، وأشار إلى أن البعض؛ هدفه الترويج للشائعة التي طاردت سمير صبري طوال حياته، ويريدون أن يؤكدوا هذه الشائعات عن الراحل.

وتحدث محمود سعد عن هذا الأمر، خلال فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلًا: سمير صبري قال في كتابه إنه تزوج وأنجب، وطالما هو قال كده يبقى عنده ولد.. سمير اتجوز وهو عنده 20 سنة، يبقى ضروري نجله فوق الـ 60 سنة حاليًا.

وأضاف محمود سعد: كأن في البعض عايز يلمح على الشائعة؛ التي طالت سمير صبري طوال حياته، وكأنه عايز يثبت أنه معندوش ولد، وطارق الشناوي شاف سمير كثير جدًا، وممكن يكون راح بيته، وممكن يكون بيخمن إنه معندوش ولد، والماكيير محمد عشوب قال عنده ولد.

وأوضح محمود سعد: في حاجات أنا أعرفها ميصحش أقولها.. أرجو أن اللي عارف حاجة يقولها، اللي ميعرفش يقول معرفش.. أعرف سمير كويس لكن معرفش عنه حاجة شخصية.

واستكمل الإعلامي محمود سعد: فكرة أنه كتب الميراث لبنات أخته.. ممكن يبقى عنده نجل وظروفه كويسة، وبنت أخته ظروفها سيئة ومحتاجة، منعرفش حاجة عن سمير.. مفيش داعي نقول تلميحات.. الراجل في ذمة الله، وله أعمال حلوة جدًا، وسبق خاص في الإذاعة وحتى الآن مفيش حد زيه.. ولو له نجل هيظهر.

الفنان حسن يوسف الصديق المقرب من سمير صبري وأول من حضر مراسم غسل جثمانه تنفيذا لوصيته، نفى صحة ما ذكره خبير المكياج والمنتج محمد عشوب، بشأن زواج الراحل سمير صبري من فنانة معروفة وإنجابه منها.

وأشار يوسف إلى أن ما يحدث من لغط حول زواج سمير صبري وإنجابه لأطفال، يدخل في دائرة الأفعال المحرمة، خاصة وأن الروايات تشهد الخوض في أسرار أموات وأعراض سيدات على قيد الحياة، مطالبا الجميع بالترحم على الفقيد وقراءة الفاتحة له.

الناقد الفني طارق الشناوي، أول من تحدث عن قصة إنجاب سمير صبري بالنفي، أشار إلى حزنه بعد تضخيم تصريحاته وإثارتها كل هذا اللغط، واشار في عدة مداخلات هاتفية ببرامج التوك شو المصرية مساء أمس، إلى أن كلامه كان مجرد رد على مسألة خلو وصية سمير صبري من أي ذكر لابنه وتوجيه ثروته بالكامل لبنات خالته.

أشار الشناوي خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء أمس ببرنامج “مصر جديدة” على شاشة “etc” مع الإعلامية إنجي أنور، إلى أن الفنان الراحل سمير صبري، إذا كان لديه أبناء أم لا فهذا لا يؤثر على قيمته الفنية، مؤكدا على أن الفنان كان قد قال له أكثر من مرة إنه لديه ابن، ولكنه لم يجد له صورًا في منزله، موضحا أن الفنان الراحل إذا كان له ابنا بالفعل كان سيكتب اسمه في الوصية.

تابع الشناوي: فيه مبالغات وتشويش وقصص وهمية، كون سمير صبري عنده أبناء أو لا فـ ده لا يؤثر على قيمته الفنية.. أنا قعدت معاه كتير مفيش صورة لابنه في البيت، وعمره ما جاب سيرته، هل ممكن يكون واحد متدين شبه سمير ويتعمد ميكتبش اسم ابنه في الوصية؟!.

محمد عشوب صاحب رواية إنجاب سمير صبري لولدين أحدهما من فنانة معروفة، عاد ليؤكد صحة روايته وأقسم أنه شاهد الابن الثاني بنفسه، وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة ETC، أن الفنان سمير صبري لديه ابن نسخه طبق الأصل من الفنان الراحل، وصور نجله منتشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المنتج السينمائي وخبير المكياج، أن سمير صبري طلب من الفنانة التي أنجب منها نجله الآخر، عدم الإفصاح عن الأمر إلا بعد وفاته، مضيفا: اقسم بالله سمير صبري لديه ولدان والتقيت بهم واحد منهم كان صغيرًا والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة.

وتابع أن الوحيد الذي يعرف هذا سر زواج وإنجاب سمير صبري من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»