قريبا.. طرح ميزة تعديل الرسائل على واتساب بدلا من حذفها وإعادة كتابتها

صورة تكشف إمكانية تعديل رسائل واتساب
تسريب ميزة منتظرة لتطبيق واتساب (تعديل الرسائل) - الصورة من موقع WABetaInfo
صورة لتطبيق واتساب على الهواتف الذكية
تطبيق المراسلات الفورية واتساب - الصورة من موقع mashable
صورة تكشف إمكانية تعديل رسائل واتساب
صورة لتطبيق واتساب على الهواتف الذكية
2 صور

كشفت بعض التسريبات الجديدة حول تطبيق واتساب، عن إمكانية إطلاق ميزة جديدة هائلة ستعد نقلة نوعية في تطبيق المراسلات الفورية، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد طرح هذه الميزة.

وبحسب ما ذكره موقع WABetaInfo المتخصص في نشر تسريبات مزايا ومشاريع تطبيق واتساب، فإنه بعد الإعلان عن بعض الميزات الرئيسية قيد التطوير مثل استطلاعات الرأي الجماعية وWhatsApp Premium، فإن تطبيق المراسلات الفورية "واتساب" يعمل أخيرًا على إتاحة ميزة جديدة وهي عبارة عن إمكانية تعديل الرسائل النصية لتحديث مستقبلي وذلك في تحديث مستقبلي يتم تجريبه على أنظمة Android وiOS وDesktop.

ويركز التطبيق التابع لشركة "ميتا" الأم والمالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستجرام وواتساب وماسنجر، أخيرًا على تطوير المزيد من ميزات المراسلة، ويسعدنا الإعلان عن الميزة الرئيسية التالية اليوم. بعد الإفراج عن القدرة على الرد على الرسائل كميزة مراسلة جديدة، يعمل واتساب الآن على السماح للمستخدمين بتعديل رسائلهم النصية لتحديث التطبيق في المستقبل! إذا كنت مهتمًا، فقد تم الإعلان عن هذه الميزة منذ 5 سنوات على تويتر، ولكن واتساب تجاهلها بعد بضعة أيام. أخيرًا، يقوم التطبيق الآن بتطوير زر التحرير للرسائل النصية مرة أخرى.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، يقوم واتساب بتطوير خيار جديد يتيح لنا تعديل الرسائل النصية، لذلك سنتمكن أخيرًا من إصلاح أي خطأ إملائي بعد إرسال رسالة. ربما لن يكون هناك سجل تحرير للتحقق من الإصدارات السابقة من الرسائل المحررة ولكن نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، فقد تتغير خططهم قبل إطلاق الميزة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التفاصيل المتعلقة بالنافذة الزمنية للسماح للأشخاص بتعديل رسائلهم غير معروفة في الوقت الحالي، ولكننا سنخبرك على الفور عندما تكون هناك أخبار.

لاحظ أنه حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة هذه من WhatsApp beta لنظام أندرويد، فإن واتساب يعمل على جلب نفس الميزة إلى WhatsApp beta لنظامي iOS وDesktop، وستتوفر المزيد من التفاصيل لاحقًا. لسوء الحظ، نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، فإننا لا نعرف متى سيتم طرحها لمختبري الإصدارات التجريبية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»