عيوب الأبراج الهوائية

الأبراج الهوائية
عيوب الأبراج الهوائية
عيوب الأبراج
تعرف الأبراج المائية بأنها عنيدة ومغرورة
عيوب برج الجوزاء
برج الجوزاء
عيوب برج الدلو
برج الدلو
عيوب برج الميزان
برج الميزان
الأبراج الهوائية
عيوب الأبراج
عيوب برج الجوزاء
عيوب برج الدلو
عيوب برج الميزان
5 صور

تنتمي الأبراج إلى أربعة عناصر أساسية، ولكل عنصر خصائص تؤثّر على صفات وشخصية الأبراج سواء سلباً أم إيجاباً. كما وتشترك الأبراج من ذات العنصر الواحد في الكثير من السمات وحتى العيوب. في هذا الإطار، يطلعك "سيدتي.نت" حول الأبراج الهوائية وعيوبها:

عيوب الأبراج الهوائية

تعرف الأبراج المائية بأنها عنيدة ومغرورة

تتميز الأبراج الهوائية بامتلاكها شخصيّة مميزة ومُستقلّة، لا تعير اهتماماً لآراء الآخرين، وهذا ما يجعلها عنيدة وحتى مغرورة. الأبراج الهوائية هي: برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو.

برج الجوزاء

برج الجوزاء

يقع برج الجوزاء في المرتبة الثالثة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 20 أيار و21 حزيران. يثق بنفسه بدرجة مُبالغ بها قد تصل للغرور، ويحتاج لأن يكون الجميع متفق معه. يُعرف بالاندفاع والتهور في بعض الأحيان، ويعود ذلك لحبه للمغامرة وتجربة كلّ ما هو جديد. لا يتمتع بالحسّ العالي من التنظيم والترتيب، فهو غالباً ما يكون فوضوي ومشتت في مختلف الظروف، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعمل. يتصف بشخصية تحليلية تؤدي إلى تردده بشكل كبير في اتخاذ بعض القرارات. يواجه صعوبة في التعاطف مع الآخرين، ويُعتبر غير عاطفي، حيث إنّه لا يشعر بالذنب تجاه أيّ شيء، وهذا الإهمال قد يُؤدّي به إلى التخلي عن أيّ شيءٍ. يلجأ للكذب في بعض الأحيان لتحقيق غاياته. يتصف بعدم الالتزام والقدرة على تحمل المسؤولية، ويعود ذلك إلى اندفاعه وتسرعه. يتصف بالفضول الشديد الذي قد يتحول إلى أحد أنواع التطفل وقد تكون هذه الصفة من الصفات المزعجة، خاصةً للأشخاص الذين لا يحبون مشاركة أسرارهم مع الآخرين.

تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف

برج الميزان

برج الميزان

يقع برج الميزان في المرتبة السابعة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أيلول و23 تشرين الأول. يهتم كثيراً بظواهر الأمور أكثر من باطنها. لا يستطيع اتخاذ قراراته بشكل حاسم، خاصةً في ما يتعلق بأموره الشخصية. يُكثر من صنع الصراعات في أي مكان يتواجد به. لا يستطيع أن يدرك عواطف الآخرين، وهذا قد يُسبّب له مشاكل معهم. يتصرف بطريقة عشوائية ومتهورة. يكون ضعيف الشخصية في بعض الأحيان ويتخلى عن حقوقه. يُعدّ من الأشخاص الذين لا يستطيعون مسامحة الآخرين، سواء بسبب إساءتهم إليه، أو لارتكابهم خطأً في حقه. يسمح للآخرين بالتأثير عليه وتغيير أفكاره وقناعاته. يبالغ في مدح الآخرين ومجاملتهم؛ لتحقيق أهدافه، ولا يعبر عن رأيه بصراحة، ممّا يوقعه أحياناً في المتاعب. يحب الابتعاد عن أداء المهام الصعبة، ويُفضّل دائماً القيام بالأعمال السهلة.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج الدلو

برج الدلو

يقع برج الدلو في المرتبة الحادي عشر في دائرة الأبراج، يولد في الفترة الواقعة ما بين 21 حزيران و18 شباط. يمتلك مزاجاً متقلباً ولا يمكن التنبؤ به أبداً. يميل إلى التفكير بشكل سريع في أمور حياته دون التطرّق إلى النتائج السلبيّة التي من الممكن أن تحدث بسبب قراراته السريعة. متعالي ومغرور في بعض الأحيان، وهذا يرجع إلى اعتقاده بأنّ أفكاره وحدها هي الصحيحة. يفضّل الاحتفاظ بأفكاره ومخطّطاته لنفسه وغالباً لا يشاركها مع أحد. بارد للغاية وأحياناً غير حسّاس، لا يمتلك نظرة عاطفيّة في الحياة عموماً. لا يستطيع الوثوق بالآخرين بشكل كامل وخاصةً إذا ما شعر بأن هذا يهدّد حرّيته. يتمسّك بوجهات نظره، ويعتبرها دائماً صحيحة مهما حصل. يعتبر من الأشخاص المتطرّفين في كلّ شيء، فهو لا يستطيع الوقوف في منتصف الأشياء، ولذلك فهو أحياناً يتخطّى حدوده. يتميّز بالعناد الشديد، ولا يهتم إلّا لرأيه الخاصّ، ويعتقد بأنّه لا يوجد أفضل من رؤيته لأمور الحياة.

تابعي المزيد: المميزات الجمالية الخاصة بكل برج من الأبراج