منة فضالي تعطي ظهرها للجميع: لست مجبرة على تبرير تصرفاتي.. صورة

منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

اعتراضا على من وصفتهم ب"القلوب الجاحدة" والذين يفتقدون النقاء والطيبة، قامت النجمة منة فضالي بنشر صورة لها وهي تعطي ظهرها للجميع، ووضعت تعليقا أكدت فيه أنها لن تتغير، وليست مجبرة على التسامح مع من ينتقدونها أو تبرير تصرفاتها لأحد.

منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

منة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك ووضعت تعليقها الغاضب قائلة: اتضح أن معظم الأشخاص ليس لديهم القدرة على النقاء والطيبة ولكن يملكون قلوب حاقدة، كره، شر، كلمات جارحة وهذا يدل على التربية.

وتابعت: لست مجبرة على المسامحة ولا التبرير لأحد عن تصرفاتى أو كلامى أو ملابسى.. هذا أنا ولن أتغير.

يذكر أن منة فضالي أثارت مؤخرا قضية سوء الفهم الذي يصادفها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها على حسابها الخاص بموقع إنستغرام، صورا لها من أمام البحروعلقت قائلة: "I like silence, for I’ve learned that not everyone who listens to u can understand your soul،.انا أحب الصمت لأنني تعلمت أنه ليس كل من يستمع إليك يمكنه فهم روحك".

وبعدها ردّت فضالي على الشائعات التي تم تداولها حول ارتباطها بقصة حب مع أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني وأنه تمت خطوبتها بالفعل من دون أن تعلن عن الأمر.

وقالت منة في تصريحات صحفية: كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح، فأنا لا أعيش قصة حب، ولم أخطب كما قيل، ولا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات". وأضافت: "كل ما يمكنني قوله إنني إذا ارتبطت بشخص ما فسأعلن الخبر.

وعن خضوعها لعملية تجميل مؤخراً، قالت فضالي: هذا الكلام أيضاً غير صحيح، فأنا لم أخضع لأي عمليات تجميل، وكلامي هذا لا يعني اعتراضي على هذه النوعية من العمليات، بالعكس أؤيدها، لكن لن أخضع لها في الوقت الحالي، لأنني ما زلت صغيرة في السنّ، كما أريد الحفاظ على ملامحي الطبيعية". وتابعت موضحةً: "بالفعل أجريت حقن فيلر تجميلية، والبوتكس لا يُصنّف ضمن عمليات التجميل، بل هو إجراءات تجميلية عادية، ويختلف عن عملية التجميل التي تُحدث تغييراً في الملامح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»