اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون في مقطع فيديو طريف

الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
كان الدب "بادينغتون" الضيف الخاص السري في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث" ليلة السبت، حيث ظهر جنباً إلى جنب مع الملكة في مقطع فيديو لطيف.

بحسب موقع Peoeple، في مسرحية هزلية مسجلة مسبقاً تم بثها في الحفل الموسيقي الاحتفالي في قصر باكنغهام في لندن Party at the Palace، عرضت الملكة مقطوعاتها الكوميدية والتمثيلية أثناء استضافتها الشخصية المحبوبة لتناول الشاي. وبعد أن شكر "بادينغتون" الملكة لاستضافته خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني، تسأله الملكة "شاي؟" يشرب "بادينغتون" مباشرة من إبريق الشاي، تاركاً القليل من القطرات للملكة- لكنها ردت بهدوء: "لا يهم".
ثم يعرض "بادينغتون" على الملكة وهو يسحب واحدة من الشطائر من قبعته: "ربما ترغبين في سندوتش مربى البرتقال. احتفظ دائماً بواحد لحالات الطوارئ".
قالت الملكة، وهي تسحب سندوتش من حقيبة يدها، وهي ملحق نادراً ما تظهر الملكة بدونها: "كذلك أنا أحتفظ بها هنا. لوقت لاحق".
ثم يطل أحد مساعدي القصر على نوافذ قصر باكنغهام ويخبر الملكة أن الحفلة على وشك البدء. يقول "بادينغتون": "يوبيل سعيد يا سيدتي. وشكراً... على كل شيء." ردت الملكة: "هذا لطيف جدا". فتشارك الملكة و"بادينغتون" في الحفل بالضرب الملاعق على فنجان الشاي.

في الخارج، يبدأ عازفو الطبول بالعزف على البداية الشهيرة لأغنية الملكة We Will Rock You. افتتحت "كوين + آدم لامبرت"، في حضور أفراد العائلة المالكة فيما عدا الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" لإحتفالهما بيوم ميلاد ابنتهما "ليليبت" الأول- الحفلة الموسيقية، التي شارك في بطولتها عدد من الفنانين المميزين، مع استعداد "ديانا روس" لقيادة الحفلة النهائية.

الملكة إليزابيث وروح الدعابة


قال متحدث باسم القصر: "الملكة معروفة بروح الدعابة، لذا فلا عجب أنها قررت المشاركة في رسم الليلة. كان هناك اهتمام بعملية التصوير والرسوم المتحركة و فرصة دعوة دب مشهور لتناول الشاي كانت ممتعة للغاية".
كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الملكة إليزابيث بالتمثيل. في حفل افتتاح أولمبياد 2012 في لندن، ظهر الملكة في فيديو تمثيلي إلى جانب "دانيال كريغ" في دور "جيمس بوند".

الدب بادينغتون والعائلة المالكة

جديراً بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها الدب "بادينغتون" مع الملوك. في عام 2017، رقصت هذه الشخصية مع "كيت ميدلتون" عندما ظهرت في محطة قطار تحمل الاسم نفسه للدب في لندن إلى جانب الأمير "ويليام" والأمير "هاري".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»