اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التأمينات الاجتماعية السعودية تحصد جائزتين في مؤتمر تمكين تجربة العميل

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

حققت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية إنجازًا جديدًا، حيث حصلت على جائزتين، خلال مشاركتها بمؤتمر "تمكين تجربة العميل"، المقام حاليًا في الرياض خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو الجاري.

التأمينات الاجتماعية تفوز بجائزتين جديدتين

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن الجائزة الأولى جاءت في فرع "التزام الجهات الحكومية بتطوير تجربة العميل"، بينما الجائزة الثانية جاءت في فرع "تطوير تجربة العميل الرقمية".

وتجدر الإشارة إلى أن تتويج المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالجائزتين يأتي نتيجة لجهودها المستمرة والمتميزة في مجال صناعة تجربة عميل ناجحة ومبدعة، حيث تقدم تجارب فريدة تلبي تطلعات العملاء، كما تقدم المؤسسة القيمة المضافة عن طريق أتمتة الخدمات وتسهيل المنتجات بشكل يضمن استمرارية تحقيق رضا العملاء.

مشاركة "التأمينات الاجتماعية" في مؤتمر "تمكين تجربة العميل"

وخلال فعاليات المؤتمر، قدم المدير العام للتميز التأميني، عبدالله الباحوث، ورقة عمل بعنوان "تجربة العميل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية"، وتضمنت ورقة العمل التوجه الاستراتيجي والركائز والأهداف الاستراتيجية في مجال تجربة العميل في المؤسسة، مع شرح حول منهجية العمل ومراحل تطوير وتحسين تجارب العملاء، إلى جانب استعراض توجهات المؤسسة المستقبلية والطموحة في خدمة العملاء.

كما تشارك المؤسسة، غدًا الأربعاء الموافق 8 يونيو الجاري، في جلستين حواريتين، الأولى تحت عنوان "المعايير التقنية لتطوير تجربة العميل" يقدمها أحمد مبارك، المدير العام لحوكمة المعلومات بالمؤسسة، والجلسة الثانية بعنوان "مفهوم تجربة العميل الداخلي" يقدمها مؤيد سلطان، مدير إدارة رؤية العميل.

المؤسسة تحصل على شهادتي الآيزو في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضا العميل

يذكر أنه خلال شهر مايو 2022، حصلت المؤسسة على شهادتَيْ الآيزو في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضا العميل، نظير تحقيق المؤسسة لمعايير الجودة الدولية آيزو، وجاء هذا الإنجاز بعد انتهاء الجهة المانحة من أعمال المراجعة الخارجية والتأكد من امتثال المؤسسة لكامل الإجراءات المتبعة في تطبيق المواصفات وفق أعلى المعايير العالمية، كما حصلت المؤسسة، خلال شهر مارس 2022، على 26 جائزة ضمن جوائز الممارسات الفضلى المقدمة من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي "الايسا".

التسجيل في برنامج "النخبة" مستمر حتى 14 يوليو

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت المؤسسة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم 5 يونيو الجاري، عن بدء التسجيل في برنامجها الوظيفي "النخبة" في نسخته السابعة، والذي يهدف إلى تأهيل المواهب والكفاءات الواعدة من حديثي التخرج من خلال عدة برامج وأساليب تدريبية مكثفة، ويستمر التقديم في البرنامج حتى 14 يوليو المقبل.

وأوضحت المؤسسة شروط الانضمام للبرنامج، والتخصصات المطلوبة، حيث أشارت إلى أن شروط الانضمام تشمل الآتي: "التقديم متاح للسعوديين لكلا الجنسين، أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم، وأن لا يقل المعدل الأكاديمي عن (3/4) للجامعات التي يكون معدلها من 4، و(4/5) للجامعات التي يكون معدلها من 5، ويشترط في المتقدم أن يكون من خريجي عام 2022".

وأضافت المؤسسة، أن التخصصات المطلوبة تشمل (الإدارة الصناعية، إدارة العمليات، هندسة صناعية، إدارة نظم المعلومات، إدارة الجودة، إدارة أعمال، إدارة مخاطر، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، نظم المعلومات، هندسة برمجيات الحاسب، هندسة الحاسب، التأمين، والعلوم الاكتوارية).

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"