أميرة النرويج مارثا لويز تعلن خطوبتها 

مارثا لويز- الصورة من موقع Royal Central
مارثا لويز- الصورة من موقع Royal Central

تم الإعلان عن خطوبة الأميرة النرويجية "مارثا لويز"- ابنة الملك النرويجي "هارالد"- من المرشد الروحي والمعالج الموهوب المقيم في لوس أنجلوس، "ديريك فيريت"، المعروف أيضاً باسم "شامان ديريك"، صباح 7 يونيو 2022 عبر بيان صحفي.
وقد شارك الإثنان الأخبار على حسابيهما على إنستغرام يوم الثلاثاء. ولم يتم تحديد موعد الزفاف بعد، وسيستمر الإثنان في العيش في قارات مختلفة في المستقبل.
أيضاً أصدر الملك "هارالد" والملكة "سونيا" وولي العهد الأمير "هاكون" وولية العهد الأميرة "ميت ماريت"، بيانات تهنئة للزوجين. وصرح الديوان الملكي النرويجي: "يرسل الملك والملكة أسمى آيات التهاني إلى الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت بمناسبة خطوبتهما، ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل".

الأميرة مارثا لويز زخطيبها يشاركان خبر خطوبتهما


"قالت نعم!"، هكذا قام "ديريك"، 47 عاماً ، بالتعليق على صورتهما وهما ينظران في عينيّ بعضهما البعض، مع الأميرة "مارثا لويز" تشارك شكل خاتم خطوبتها. وأضاف: "عندما تعلم أنك تعرف. لا يوجد شيء أفضل من الوضوح كرجل أن المرأة التي تقف أمامك هي. أشعر بسعادة غامرة لأنني أقضي بقية حياتي مع أكثر النساء نقية، وملائكية، وحكيمة، وذات القوة التي تمثل جميع المستويات في عيني. معاً كزوجين روحانيين سوف نستخدم قوتنا في دعم الناس لخلق عالم قائم على المحبة والقبول، ونغير العالم من خلال حبنا".
وكتبت الأميرة "مارثا لويز"، 50 عاماُ، على إنستغرام: "يسعدني جداً أن أعلن أنني مخطوبة لشامان ديريك، الشخص الذي يجعل قلبي يتخطى، الشخص الذي يراني ويعترف بي من أعلى إمكانياتي، والذي يجعلني أضحك ومن يمكنني أن أكون ضعيفة معه. الحب يتجاوز ويجعلنا ننمو. وأنا سعيدة جداً لمواصلة النمو مع هذا الرجل الجميل".

الأميرة مارثا لويز وعلاقتها بديريك


أكدت الأميرة "مارثا لويز" علاقتها الرومانسية مع "شامان ديريك" في مايو 2019. قالت في سلسلة من اللقطات: " لقد كنت محظوظة بما يكفي لمقابلته". " شامان ديريك غيّر حياتي، مثلما يفعل مع الكثير. لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل هنا على هذا الكوكب. يجعلني أضحك أكثر من أي شخص آخر، لديه الحكمة الأكثر عمقاً للمشاركة".
وتابعت: "أشعر بسعادة كبيرة ومباركة لأنه صديقي. أشكرك يا حبي، على ضمي بسخاء إلى عائلتك. أحبك من هذا الخلود إلى آخره".
لن يحصل "ديريك فيريت" على لقب ملكي نرويجي، ولكن سيتم اعتباره عضواً في العائلة المالكة الممتدة بعد أن يتزوج الأميرة. ويتواجد الإثنان حالياً في لوس أنجلوس، حيث يعيش "ديريك فيريت"
جديراً بالذكر أن "مارثا لويز" هي أم لثلاثة أطفال من زواجها السابق من الكاتب "آري بيهن"، الذي توفي عام 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»