اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دخول غير متوقع وكوبليهات جديدة من أغنية لم تطرح.. لقطات جديدة من حفل تامر حسني

تامر حسني - صورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
تامر حسني - صورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على "انستغرام"، فيديوهات جديدة لم يكشف عنها من قبل، من حفله الغنائي الذي أحياه منذ أيام في إحدى الجامعات المصرية، وسط حضور جماهيري كبير، الذي تفاعل مع أغانيه وظل يرددها من ورائه،
إلا أن هناك عدة ملاحظات على الفيديوهات التي نشرها تامر، سنتطرق لها من خلال السطور التالية:

أغنية جديدة

كشف الفنان تامر حسني عن كوبليهات جديدة من أغنيته " هدلعني" والتي لم تطرح حتى الآن رغم ترويجه لها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي .
وبمجرد أن أعلن تامر عن الكشف عن أجزاء جديدة من أغنيته تفاعل الحضور بصورة كبيرة وقام بالتصفيق له بحرارة ..وجاءت كلمتها كالتالي " من النهاردة هدلعني وأخرج معايا وهاسمعني"، وتبين من كلمتها أنه يجب على الشخص اسعاد نفسه بنفسه دون انتظار أحد.
"هدلعني " أحد الأغاني الجديدة التي يقدمها تامر حسني فيلمه الجديد “بحبك” المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى، وهي من كلماته ومن ألحان مودي منير، وتوزيع جيرو.
دخول غير متوقع

في لقطة لم يتوقعها جمهور الحفل، وكانت بمثابة مفاجأة لهم ، وهي دخول تامر حسني الحفل بمركبة أشبه بالصاروخ الذي نزل منه على أرض المسرح مردداً لأغنية “قولني كلام” وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذين دخلوا في حالة ذهول وفرحة بعد رؤيتهم لنجمهم المفضل قريباً منهم أثناء تواجده على هذه المركبة.
أغنية " قولني كلام " طرحها تامر حستي في آخر ألبوماته الغنائية والتي تحمل اسم " خليك فولاذي".
ترقب

رغم إحياء تامر حسني لأكثر من حفل غنائي طوال مسيرته الفنية، إلا أن الترقب الممزوج بالقلق لايزال يلازمه قبل رؤية جمهوره وصعوده على المسرح ، حيث تبين من الفيديو الذي نشره وهو في حالة من التوتر ، حيث قرر أن يجلس أمام أحد أجهزة الصوت الخاصة بحفله، ووضع يده على جبهته وظل ينظر للجمهور الذي لم يره في هذه الحالة، ليقرر أن يقف ويمسك المايك بيديه الاثنتين لثواني ثم انطلق نحو المسرح.


انتهى تامر حسني مؤخراً، من تصوير فيلمه الجديد "بحبك" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، ومن خلاله يخوض تامر أولى تجاربه الإخراجية في عالم السينما.
الفيلم يجمع عدداً من النجوم بجانب تامر حسني، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني وآخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»