اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام شاهين تبكي في حفل تكريمها: تعرضت للخطر بسبب التمثيل فيديو

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على الفيس بوك
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على الفيس بوك

بكت الفنانة الهام شاهين، أثناء حفل تكريمها من ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، في ندوة خاصة أقيمت تحت عنوان "كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام" والتي أقيمت مسا أمس الجمعة بمسرح مركز الابداع الفني بدار الأوبرا المصرية، وأكدت أنها منذ البداية اختارت أن تكون ممثلة وليس نجمة، وواجهت وأسرتها الكثير من المخاطر، جراء إصرارها على تقديم ما تعتقد أنه صواب.

بوستر حفل تكريم إلهام شاهين - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت إلهام شاهين خلال كلمتها: أحب أشكر صديقة العمر الاعلامية هالة سرحان صديقتي منذ سن 17 عام وبشكر كل من ساندني وهي أجمل صداقة استمرت للعمر كله، وشكر لكل الموجودين، ماجد المصري وجومانا مراد وعبير صبري واستاذ حسن حامد وكل الاصدقاء والاعلامين والصحفيين اللي موجدين النهاردة شكرا ليكم جميعا.

وقالت إلهام شاهين إنها عائلتها تعرضت للخطر بسببها، وأضافت: تعبت عيلتي معايا وكنت مهددة بس مكنش هاممني نفسي لكن كنت قلقانة على عيلتي وأنا مش فارق معايا أموت وحياتي تنتهي.

وتابعت إلهام شاهين: محظوظة بيهم وبأصحابي ودي أكبر ثروة حصلت عليها ومش بعرف أعيش غير في الوسط الفني وقضيت عمري في الفن وعشت معاهم أكتر من عائلتي وحياتي عدت في شخصيات كتير وكنت بستمتع ودي أكبر متعة ليا.

وتوقفت الفنانة إلهام شاهين، أمام الحروب الموجهة ضد نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها لا يهمها الهجوم الذي تتعرض له من مستخدمي السوشيال ميديا واصفة إياهم بالتافهين.

وأضافت إلهام شاهين: ما يهمنيش كل الهجوم من التافهين اللي على السوشيال ميديا دول لجان وبقول لهم الكلاب تعوي والقافلة تسير ولازم نحارب الإرهاب كلنا.

وتابعت: فخورة بمسيرتي لأني محظوظة ووقفت قدام عمالقة منهم شادية لأني ما كنتش أحلم أسلم عليها ومع ذلك مثلت معاها، ومش هقدر أقول كل أسماء النجوم الكبار اللي تعاونت معاهم لكني اتعلمت على إيد عمالقة وبشكرهم من كل قلبي واللي راح منهم عمرنا ما هننساهم واللي موجودين ربنا يديهم الصحة.

وتحدثت إلهام شاهين عن بداياتها الفنية، مؤكدة أنها كانت لديها وجهة نظر في عدم ظهورها كبطلة خلال أعمالها الأولى بمشوارها الفني، وقالت: كنت برفض البطولة في بداياتي وكنت عايزة أبقى ممثلة مش نجمة، وأنا درست السينما، ومش مجرد بنت حلوة شافها مخرج وقالها تعالي علشان تمثلي.

وأضافت إلهام شاهين: أنا قولت هعمل أدوار صغيرة ولكن مهمة وقدام عمالقة ومش مجرد فيلم بطولة بدون هدف، ودا اللي خلاني ناجحة لحد دلوقتي وأنا تعبت ودرست وأخدت السلم واحدة واحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»