محمد الشقنقيري: لم أتزوج من أي امرأة خلال انفصالي عن زوجتي.. و«رحيل» تنشر رسائل صوتية له

رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري -الصورة من حسابها على انستغرام
رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري -الصورة من حسابها على انستغرام
خَرَجَ الفنان محمد الشقنقيري عن صمته وذلك بعد أيام من انتشار قصة زواجه بشكل سري من الموديل رحيل ذكري، والذي أكد بأن هذا كلام عارٍ من الصحة، حيث أَكّد أنّه سيَتخذ إجراءات صارمة ضد من يساعد في نشر أكاذيب أو ادعاءات ملفقة يَدّعيها البعض لنيل شهرة مؤقتة على حساب سمعته وسمعه عائلته.
وعَلّق الشقنقيري مَرّة أخرى عبر حسابه على فيسبوك على حقيقة زواجه من رحيل ذكري ليقول: «أنا لم أَتَزَوّج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها.. ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقاً في يد القضاء العادل على كُلّ من يُشَهِّر بي أو يَدّعي عليّ بغير ذلك.. شكراً ولكم جميعاً كل الاحترام والتقدير».
وكان الفنان محمد الشقنقيري قد تقدم ببلاغ ضد «رحيل ذكري» اتّهمها فيه بانتحال صفة زوجته، كما تقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لاتّخاذ الإجراءات القانونية تِجاه الموديل التي أَصَرّت على كونها زوجته السابقة.
فيما نشرت رحيل ذكري العديد من الرسائل الصوتية ورسائل دردشة عبر حسابها على انستغرام لفترة زواجهما، حيث كانا يلتقيان في فندق في وسط القاهرة.
رحيل تنشر العديد من الرسائل الصوتية لمحمد الشقنقيري بصوته - الصورة شورت سكرين على انستا انستغرام

جدير بالذكر أنّ الفَنّان محمد الشقنقيري أَوضح مُؤَخّراً عَبر بيان نَشَرَه عبر صَفحته الرسمية على «فيسبوك» عدم صِحّة كُلّ التصريحات المَنسوبة إليه والمتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تنتحل شخصيته، وقال: «يا جماعة، دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي، وأي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي؛ فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية».
وأكمل الشقنقيري: «اليوم اتّخذت جميع الإجراءات القانونية وتَقَدّمت ببلاغ للنيابة العامة، واتّخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء، وشكراً».
وتَمّ تداول تصريحات للشقنقيري أكّد فيها أنّه لا ينكر علاقته بالموديل رحيل ذكري، ولكنّه ينكر زواجه منها، وأشار إلى أنّه تعرف إلى الموديل في أثناء تصوير عمل فني وجمعتهما صداقة في أثناء فترة انفصاله عن زوجته، ولكنّها لم تتوَّج بالزواج، ولا يعرف سبب إعلانها الانفصال، وسيطلب التحقيق أمام الجهات القضائية، ويطلب تعويضاً عن الأضرار المادية والنفسية التي أصابته وأسرته جراء منشوراتها الأخيرة.
محمد الشقنقيري وزوجته - الصورة من حسابه على فيسبوك

كانت الموديل رحيل ذكري قد نشرت صورة لها برفقة الفنان محمد الشقنقيري عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: «أعلن انفصالي نهائياً ورسمياً عن محمد الشقنقيري، وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة؟!». وبعدها حذفت المنشور من حسابها، وقامت ببث مباشر عبر الحساب نفسه، قالت فيه إنّها أعلنت الانفصال لأنّ الشقنقيري يؤكد أنّه لم يتزوجها من الأساس، ونفت أن يكون الطلاق قد تم بسبب الاعتداء عليها بالضرب.
وقالت في مقطع الفيديو: «إن تلك الكدمات التي تملأ وجهها، تعود لحادث سير تعرضت له خلال الأيام الماضية، وليس بسبب لكم الفنان محمد الشقنقيري لها.
وأشارت رحيل إلى أنها تزوجت محمد الشقنقيري لمدة سنة وشهرين، وأقامت معه في شقة بالمعادي، ولم يفِ بوعوده لها، كما أنه لم يكن يصرف عليها طوال تلك المدة سوى ثلاثة أو أربعة آلاف جنيه.
في سياق منفصل، كانت آخر أعمال محمد الشقنقيري في رمضان 2020، حين شارك في مسلسل «ليالينا 80» من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح وبطولة خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، صابرين، نهى عابدين، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، محمد عادل، حسني شتا ورنا رئيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»