اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانبير كابور لا يرغب في تتبع عليا باهات إلى هوليوود

رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من حساب رانبير كابور على إنستغرام
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من حساب رانبير كابور على إنستغرام
علياء بهات موجودة حاليًا في لندن، لتصوير مشروعها الدولي الأول في هوليوود Heart of Stone من Netflix. وبذلك، تنضم إلى قائمة طويلة من الممثلين الهنود، الذين ظهروا في أفلام هوليوود السائدة، من "أوم بوري"، "نصير الدين شاه" إلى "بريانكا شوبرا" و"عرفان خان"، وفقاً لموقع Hindustan Times.
ومع ذلك، فإن زوجها الممثل "رانبير كابور" ليس في حالة مزاجية للانضمام إلى هذه القائمة. ففي مقابلة أجريت معه مؤخراً، اعترف "رانبير" بأنه متردد في الانتقال إلى الغرب للعمل، وقال إنه ليس لديه أحلام هوليوود خاصة به.

رانبير كابور لا يريد الإلتحاق بهوليوود


أثناء الترويج للفيلم في مقابلة أُجريت معه مؤخراً، تحدث "رانبير" أيضاً عن أول ظهور لـ"عليا" في هوليوود وعن أحلامه الغير موجودة في هوليوود. يتحدث مع "داينيك جاغران"، رد "رانبير" على سؤال حول ما إذا كان يخطط لمتابعة "عليا" في هوليوود وقال: " أنا بخير هنا. أنا سعيد بهذا القدر. ليس لدي أي أحلام هوليوود. كل أحلامي لـBramhastra. لطالما اعتقدت أنه إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم، فيمكنك فعل ذلك بثقافتك ولغتك. أشعر أن أي محتوى ترفيهي في ثقافتك يمكن أن يمس جميع الجماهير".
بالحديث أكثر، كشف "رانبير" عن سبب آخر لعدم رغبته في إلتحاقه بهوليوود في أي وقت قريب. قال الممثل: "أنا خائف حقاً من الاختبارات"، مضيفًا: "أحلام عليا، لم أرها أبداً في أي شخص آخر. لكني سعيد حيث أنا".

عليا بهات في هوليوود



Heart of Stone هو أول مشروع دولي لشركة "عليا". يقوم ببطولة فيلم "توم هاربر" أيضاً "غال غادوت"، "صوفي أوكونيدو" و"جيمي دورنان" وسيصدر على Netflix. بصرف النظر عن هذا، تقوم "عليا" أيضاً بتصوير فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani للمخرج "كاران جوهر"، والذي سيصدر العام المقبل. ولكن قبل ذلك، ستظهر أمام زوجها "رانبير كابور" في فيلم Bramhastra للمخرج "أيان موخيرجي"، وهو الفيلم الذي استغرق العمل به سبع سنوات وسيصدر أخيراً في سبتمبر من هذا العام.
شوهد "رانبير" آخر مرة على الشاشة في عام 2018 في Sanju. هذا العام، سيظهر مرتين في Shamshera وBramhastra، الذي سيتم إطلاق المقطع الدعائي له يوم الأربعاء.

زواج عليا بهات ورانبير كابور

عليا بهات ورانبير كابور- الصورة من حساب عليا بهات على إنستغرام

بدأ "رانبير" و"عليا" المواعدة لأول مرة عندما بدآ العمل في Bramhastra في عام 2017. عقد الاثنان العقدة في 14 أبريل في حفل خاص أُقيم في مقر إقامتهما باندرا فاستو. تزوج الاثنان في حضور ضيوف محددين، معظمهم من العائلة والأصدقاء المقربين من صناعة السينما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»