رامي عاشور يكشف رأيه في «ديو» يجمعه بشقيقه هشام قريباً

هشام عاشور ونيللي في حفل ريادة الأعمال - الصورة من حساب نيللي على فيسبوك
هشام عاشور ونيللي في حفل ريادة الأعمال - الصورة من حساب نيللي على فيسبوك
حَلّ المطرب ولاعب الإسكواش السابق رامي عاشور ضيفاً على برنامج «إنسايدر بالعربي» على شاشة قناة «دبي»، وخلال المقابلة كشف عن رأيه في ديو يجمعه مع شقيقه الفنان هشام عاشور، زوج النجمة نيللي كريم.
وكشف المطرب رامي عاشور عن رأيه قائلاً إنّه يَتَمَنّى أن يَجمعه عمل غنائي بشقيقه لاعب الإسكواش السابق، هشام عاشور، وخصوصاً أنّ صَوتَهُمَا مناسبين.
وأضاف رامي عاشور خلال المقابلة: «من الممكن في يوم من الأيام أن نعمل دويتو غنائي مع بعضنا.. إذ إن صوتينا سيكون رائعاً مع بعض»، وتابع: «سأتواصل مع هشام خلال الأيام المقبلة، وأتمنى بشدة أن يحدث ذلك».
وفي حفل توزيع جوائز «رواد الأعمال»، رد على سبب عَدم دخوله مع شقيقه الفنان هشام عاشور وزوجته الفنانة نيللي كريم معاً في توقيت واحد، ليقول ممازحاً: « لم أستطع اللحاق بهما بسبب ركن سيارتي صف ثانٍ و(ملحقتهوش عشان كنت بركن بره)، ولأجل ذلك هشام دخل قبلي مسرعاً وتركني، لأنه (راجل متجوز أنا هبقى واقف ماشي جنبهم كده مليش لازمة عيب)»، ثم (يضحك بعدها).
هشام عاشور ونيللي في حفل ريادة الأعمال - الصورة من حساب نيللي على فيسبوك

يشار إلى أن المطرب رامي عاشور قد طَرَحَ أَحدث فيديو كليب لأغنيته الجديدة «عيش بزيادة» على اليوتيوب، وذلك بمناسبة ختام بطولة الجونة الدولية الـ10 للإسكواش، التي تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش (PSA)، وهى واحدة من بطولات الإسكواش الثمانية الأكبر حول العالم، من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.
على الجانب الآخر، خطفت النجمة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الرائعة والجذابة أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز ريادة الأعمال AEE AWARDS، التي أقيمت في أحد الفنادق تحت سفح أهرامات الجيزة، حيث شاركت نيللي كريم في حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال، وكانت ترتدي ملابس كاجوال فضفاضة، وتكونت من بذلة باللون الأبيض وبلوزة سوداء، وانتعلت حذاء أبيض كبير، وكان يرافقها زوجها هشام عاشور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»