اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باسل الزارو يعود إلى تقديم البرامج من جديد

باسل الزارو - الصورة من حسابه على انستغرام
باسل الزارو - الصورة من حسابه على انستغرام
يَعُود الفنان المصري باسل الزارو من جديد لتقديم البرامج وذلك من خلال تجربة مختلفة عَمّا عَهِده عليه الجمهور منه من خلال عمله سابقاً في تقديم برنامج إم بي تريننغ وبرنامج المواهب «ذا فويس».
وصَرّح بَاسل الزارو خلال استضافته في برنامج The Insider بالعربي على شاشة قناة «دبي» بأن هناك تجربة أشبه ببود كاست سيتم عمله قريباً ولكن بطريقة مختلفة مع الضيوف، حيث سيشاركه في تقدها صديق عمره كريم ريحان، الذي يقيم في لوس أنجلوس في أميركا ويعمل مدير تسويق بإحدى الشركات، حيث تجمعهما صداقة من أيام الجامعة.

وعن ضيوف باسل الزارو في تجربته في «بود كاست» (PODCAST) العديد مم النجوم والشخصيات المؤثرة والأصدقاء، حيث ستكون النجمة ريم مصطفى ضيفة في إحدى حلقات برنامجه الجديد.
وقد بدأت فكرة البود كاست في يوم 16 أغسطس العام الماضي، حيث التقيا في لوس أنجلوس، وأفصحا كليهما للبعض بفكرة بود كاست يرد أن يجربها ريحان ليشاركه الزارو المغامرة، ومن وقتها بدأت الرحلة.
ويكمل الزارو الحديث عن كواليس الفكرة التي استوحاها خلال إقامته في أميركا خلال تصويره أحد أعماله السينمائية هناك، ليستوحي شكل التجربة من أنماط التجربة في هوليوود كأن يتحدث إلى أخصائي نفسي بشكل مطول ليستلهما تجربتهما من هناك.
جدير بالذكر أن باسل الزارو قد أثار الجدل من جديد الممثل باسل الزارو بظهور مع الممثلة التركية مريم أوزرلي بعد ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء لحفل Time 100 impact awards الذي أقيم في دبي لتكريم عدد من الشخصيات المؤثرة عالمياً.
باسل الزارو ومريم أوزلي - الصورة من حسابه على انستغرام

وانتشرت العديد من الشائعات حول ارتباط باسل الزارو ومريم أوزرلي المعروفة بشخصية السلطانة هويام، في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان، حيث تحدث كل من باسل الزارو ومريم أوزرلي خلال برنامج إنسايدر بالعربي، في وقت سابق، عن حقيقة علاقتهما لأوّل مرة بعد تداول شائعات ارتباطهما، وأكّدا على أنّهما صديقان منذ فترة طويلة، وتقابلا في دبي بعد غياب وظهرا سوياً على السجادة الحمراء لالتقاط الصور التذكارية فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»