اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شؤون الحرمين تعلن عن وظائف مؤقتة للعمل بالمسجد الحرام في موسم الحج.. رابط وموعد وشروط التقديم

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، عن توفر وظائف مؤقتة للسعوديين والسعوديات فقط للعمل بالمسجد الحرام لموسم الحج للعام الجاري 1443هـ.

وظائف مؤقتة للعمل بالمسجد الحرام لموسم الحج 1443هـ.. رابط وموعد التقديم

وأوضحت الإدارة العامة للموارد البشرية أن التقديم على هذه الوظائف لمدة يومين يبدأ غدًا الجمعة 18 /11 /1443هـ الموافق 17 يونيو الجاري، وينتهي يوم السبت 19 /11 /1443هـ الموافق 18 يونيو الجاري.

وذكرت أن التقديم على الوظائف سيكون إلكترونيًا عبر بوابة التوظيف الخاصة بالرئاسة، مشيرة إلى أنه سوف يتم إرسال رسالة نصية لمن تم قبوله مبدئيًا.

شروط التقديم في الوظائف المؤقتة

وحول شروط التقديم في هذه الوظائف، أشارت إلى أن الشروط تشمل الآتي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، الاستعداد للعمل في أي وقت، ألا يكون على رأس عمل آخر، وأن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة وتحت مسؤوليته، وأن يحضر أصول الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة، إلى جانب اجتياز المقابلة الشخصية.

مناقشة الملامح الرئيسية لخطة الرئاسة لموسم حج 1443هـ

يذكر أن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كان قد ناقش، يوم الثلاثاء بتاريخ 14 يونيو الجاري، ملامح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ووكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لحج هذا العام 1443هـ، وذلك خلال ترأسه المجلس الاستشاري الموحد بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ووكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.

وخلال مناقشته ملامح الخطة، أكد الشيخ السديس على الجميع ببذل كافة الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، وأن يعملوا بروح الفريق الواحد، مؤكدًا عليهم التعاون الهادف والبناء مع الجهات المشاركة ذات العلاقة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"