اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحيل الممثل فيليب بيكر هول عن 90 عاماً

الممثل فيليب بيكر هول - الصورة من موقع World Time Todays
الممثل فيليب بيكر هول - الصورة من موقع World Time Todays
فارق الممثل الأميركي الشهير ​فيليب بيكر هول​ الحياة عن عمر ناهز الـ90 عاماً نتيجة أسباب طبيعية متعلقة بتقدم العمر دون أن يعاني من أمراض مزمنة.
وقد أعلن عن خبر الوفاة كاتب صحيفة لوس أنجلوس تايمز سام فارمر، حيث نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كتب فيها: "توفي بسلام صديقي وجاري، وأحد أكثر الأشخاص الذين قابلتهم حكمة وموهبة ولطفاً، ​فيليب بيكر هول فارق الحياة بسلام وكان محاطاً بأحبائه، سيترك فراغاً في هذا العالم".
ومن جهتها هولي ولفل هول، زوجة الراحل، التي عاشت معه لأكثر من 40 عاماً نعت شريك حياتها قائلة: "إن هول توفي، يوم الأحد، محاطاً بأحبته، في غلينديل، في كاليفورنيا"، وأضافت "أنه كان بصحة جيدة حتى قبل أسابيع من وفاته، وقضى أيامه الأخيرة بمعنويات دافئة، تعكس حياته".
وُلد هول في 10 أيلول/ سبتمبر من عام 1931، في توليدو، في أوهايو الأمريكية، وظهر لأول مرة في فيلم (Cowards-الجبناء) والذي تناول قضية التهرّب من التجنيد، أثناء حرب فيتنام.
وقدم خلال مشواره المهني العديد من الأفلام منها: (ذا روك)، (ذا إنسايدر)، (ذا تالنتد مستر ريبلي)، (زودياك)، (آرجو)، (إير فورس وون)، (ماغنوليا) و(بوجي نايتس).
أما أشهر أدواره، والتي خلدها الجمهور بذاكرته على مدار سنوات، كان في مسلسل (ساينفيلد)، الذي امتد لتسعة أجزاء متواصلة.
يشار إلى أن آخر أدوار الراحل فيليب بيكر هول، كان شخصية زلمان كاتز، في مسلسل (رجل المعجزات) الذي عرضته شبكة نتفليكس الأمريكية، عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»