مطار الملك خالد الدولي يفوز بجائزة أفضل مطار تطورا لعام 2022

جائزة سكاي تراكس العالمية
جائزة سكاي تراكس العالمية - مصدر الصورة حساب مطار الملك خالد تويتر
مطار الملك خالد صورة أرشيفية من سيدتي
مطار الملك خالد صورة أرشيفية من سيدتي
جائزة سكاي تراكس العالمية
مطار الملك خالد صورة أرشيفية من سيدتي
2 صور
حصل مطار الملك خالد الدولي على جائزة أفضل مطار تطوراً لعام 2022، على هامش مؤتمر Passenger Terminal Expo في باريس خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية والتي تختص بتقييم شركات الطيران والمطارات بين أكثر من 550 مطاراً حول العالم.
كما حصل مطار الملك خالد الدولي على المركز 29 في ترتيب قائمة سكاي تراكس لأفضل 100 مطار حول في العالم، متقدماً 29 مركزاً بعد أن كان في المركز 58 في تصنيف العام الماضي، كما حقق المطار المركز الثالث في قائمة أفضل 10 مطارات في الشرق الأوسط.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض المهندس محمد المغلوث، إن هذا الإنجاز الدولي يعد فخراً، خاصة أنه يأتي مباشرة من المسافرين الذين شاركوا تجاربهم في السفر عبر مطار العاصمة من خلال استبيان سكاي تراكس، مؤكداً على مواصلة العمل لضمان مواصلة هذا التحسن المستمر في تجربة المسافرين خلال الأعوام القادمة.
يُشار إلى أن جوائز سكاي تراكس لهذا العام تعتمد على استبيانات حول المطارات العالمية أكملها وبأكثر من 100 جنسية من المسافرين عبر المطارات خلال 8 أشهر.
الجدير ذكره أن سبق وحصل مطار الملك خالد الدولي على جائزة أفضل مطار في فئة المطارات الدولية (+15 مليون مسافر) وجائزة أفضل منطقة تفتيش أمني وجائزة أفضل منطقة تفتيش جمركي، وجاء ذلك خلال "مؤتمر مستقبل الطيران" المنعقد في الرياض خلال الفترة من 9 إلى 11 مايو 2022.
حيث أعلنت شركة مطارات الرياض، التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، عن حصول المطار على ثلاث جوائز في التقييم الشامل لجودة خدمات المطار لعام 2021.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"