تمديد فترة الترشيح لجائزة أبوظبي لـ4 شهور مقبلة

جائزة أبوظبي. الصورة من "وام"
جائزة أبوظبي. الصورة من "وام"

قامت جائزة أبوظبي المبادرة الحكومية التي تكرم أصحاب الأعمال الخيرة ممن أسهموا في خدمة مجتمع دولة الإمارات بالإعلان عن تمديد فترة الترشيح لنسختها الحادية عشرة.

ترشيح أصحاب الأعمال الخيرة


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" كانت الجائزة قد دعت الجمهور لترشيح أصحاب الأعمال الخيرة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية من جميع أنحاء الدولة، والذي بدأ من يوم أمس الجمعة الموافق 17 يونيو وعلى امتداد الأشهر الأربعة المقبلة؛ تجسيدًا لروح العطاء والقيم السامية المتأصلة في مجتمع دولة الإمارات.

جائزة أبوظبي


تجدر الإشارة إلى أنّ الجائزة تعتبر أعلى وسام مدني في الإمارة، وكرمت منذ تأسيسها 92 شخصية من 16 جنسية. ومن خلال تسليط الضوء على شخصيات تميزت بعطائها، وتسعى الجائزة إلى إلهام أفراد المجتمع متخذةً من شعار حملتها لهذا العام "من يجسد الخير بالنسبة لك؟" وسيلة لدعوة الجمهور لترشيح من قدموا خدمات جليلة وأسهموا بتفانيهم والتزامهم في خدمة مجتمع دولة الإمارات، ليكونوا مثالاً يحتذى به.

وتكرم الجائزة أولئك الذين قدموا خدمات جليلة للمجتمع بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو المهنة أو بلد الإقامة، أما أن الشرط الوحيد الواجب توافره في المرشحين هو قيامهم بأعمال خيرة وإسهامات إيجابية عادت بالنفع على مجتمع دولة الإمارات.

طريقة المشاركة


يذكر أنه يمكن للراغبين في المشاركة بالترشيحات ملء استمارة الترشيح المدرجة على الموقع الالكتروني الرسمي للجائزة www.abudhabiawards.ae وكرّمت الجائزة في دوراتها السابقة شخصيات متفانية عادت أعمالها المميّزة بالنفع على المجتمع في العديد من المجالات مثل: الرعاية الصحية، والتعليم، والخدمات المجتمعية، والرياضة، والعمل التطوعي، بالإضافة إلى دورهم في الحفاظ على تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"