اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" تعلن تفاصيل برنامج مشاركتها في مهرجان "كان ليونز للإبداع"

srmg
srmg
Dani Richa
Dani Richa
Nadja White
Nadja White
Eddy Maroun
Eddy Maroun
Sir Martin Sorrell
Sir Martin Sorrell
Burak
Burak
srmg
Dani Richa
Nadja White
Eddy Maroun
Sir Martin Sorrell
Burak
6 صور

أعلنت SRMG، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة، عن تفاصيل برنامج مشاركتها في مهرجان "كان ليونز الدولي للإبداع" والذي سيتضمّن مشاركة أسماء بارزة في مجال الإعلام والصناعة الإبداعية وحضورهم لفعاليات "تجربة SRMG".

وستستضيف SRMG حلقات نقاش تفاعلية، وجلسات حوار ثنائية، للتطرق لأبرز المؤثرات في صناعة الإعلام، والتي تشمل الاتزان الرقمي، وطموحات الاستدامة في الأزياء، ومستقبل البودكاست، واتجاهات الابتكار والفرص، وأبرز تطورات ومستجدات المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG أنّ المجموعة تساهم في رسم مستقبل المشهد الإعلامي للمنطقة، حيث تستثمر في منتجات وتقنيات وحلول جديدة مبتكرة، وكذلك في وسائلها الإعلامية ومنصاتها الرقمية، التي تشمل مجموعة واسعة تتجاوز 30 علامة تجارية ومنصة رقمية، توفّر لجماهيرها الواسعة المستجدات وأحدث التحليلات في مجالات الأخبار السياسية والرياضية والمالية وأساليب الحياة العصرية.
 
وأضافت الراشد: "سعيدون في SRMG باستضافة نخبة من قادة الرأي وصناع التغيير ومنتجي المحتوى في "تجربة SRMG". وسنقود من خلال برنامج فعالياتنا حوارات مثمرة حول أبرز القضايا وأهم الفرص، والتي تتضمن تعزيز التطور الإيجابي في المجال الإعلامي بأكمله.".
 

"تجربة SRMG" تضم ضيوفًا مميزين، من بينهم:

السير مارتن ستيوارت سوريل، الشريك المؤسس لشركة S4S Ventures.
 
ناديا بيلان-وايت، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في مجموعة فايس ميديا.
 
كلاوديوس بولر، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سبوتيفاي.
 
بوراك كاكماك، الرئيس التنفيذي للجنة الأزياء في وزارة الثقافة السعودية.
 
إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي.
 
بير بيدرسن، مؤسس شركة By The Network.
 
داني ريشا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة BBDO الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

كما يتوفر البرنامج الكامل للفعاليات وقائمة الضيوف المميزين في "مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2022"، الذي يُقام في الفترة الممتدة من 20 حتى 24 يونيو 2022، على موقع canneslions.srmg.com.