اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أخطاء في رسم الحواجب عليك تجنبها

تنظيف الحواجب
تنظيف الحواجب
تنسيق الحواجب
تنسيق الحواجب
نتف الحواجب
نتف الحواجب
تنظيف الحواجب
تنسيق الحواجب
نتف الحواجب
3 صور

الحاجبان ضروريان في الحفاظ على أنسجة الوجه. يمنحون الوجوه التماثل والتعريف. كل فتاة ترغب في الحصول على حواجب قوية ومحددة، ولكن في كل مرة تذهبين فيها إلى الصالون لتنظيفها، قد تغادرين بخيبة أمل. هل واجهت شيئاً مشابهاً؟ قد يكون ذلك لأنك ترتكبين واحدة من هذه الأخطاء الفادحة في حق حواجبك.

هذه بعض الأخطاء الفادحة الأكثر شيوعاً التي ترتكبها النساء عندما يتعلق الأمر بتشكيل الحاجب:

نتف الحواجب


نتف الحاجب:
تعتبر الملاقط قاسية على حواجبك، لذا ابتعدي عنها. عوحتى عندما تقومين باستعمال الملقط في المنزل، فإن شعر الحاجب ينمو بطريقة غير متسقة، مما يجعل من الصعب على خبير الصالون معرفة كيفية تشكيل حواجبك من جديد. لذلك، بين جلسات الصالون، قاومي الدافع لنتف حواجبك.
على الرغم من أنه قد يبدو غير ضار، إلا أن نتف حواجبك يعرض مسامك للكائنات الحية الدقيقة. إذا لم يكن الملقط نظيفاً، فقد ينتهي بك الأمر بإصابة غير سارة - لذا طهري الملقط بقطعة قطن مغموسة في محاليل مطهرة لتقليل المخاطر.
يجب تجنب نتف الشعر الزائد لأن الشعر قد لا ينمو من بعدها، كما أنك تخاطرين بفقدان الشكل الأكثر جاذبية بشكل دائم. من الجيد دائماً استخدام مزيج من الخيوط والشمع والنتف لتحقيق القوس المثالي.
تحديد الحواجب
يعد تحديد حواجبك أمراً ضرورياً لمنح وجهك مظهراً أكثر تحديداً. تفقد الحواجب الطبيعية للجاذبية عندما تفرطين في تحديد حواجبك لجعلها متناسقة وبارزة. اجعليها طبيعية وغير معقدة، مع حد أدنى من إزالة الشعر.
تلوين الحاجب
يعد ملء حواجبك باللون المناسب أمراً بالغ الأهمية مثل اختيار لون القلم المناسب لبشرتك. لا يُنصح بملء حواجبك بنفس لون شعرك أو أغمق من لون شعرك الطبيعي. يجب أن يكون لون حواجبك أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك.
مسافة بين الحاجبين
عليك الابتعاد عن إنشاء مساحة واسعة بين حواجبك، والتي تبدو غير طبيعية وتجعل جبهتك تبدو أوسع مما هي عليه في الواقع. استشيري فني الصالون الخاص بك للتأكد من أن حواجبك تبدأ بالزاوية المناسبة. امسكي قلم التحديد على طول حافة الأنف؛ يجب أن تبدأ حواجبك من حيث يقطع الخط المنطقة.
ميك أب
بعد وضع كريم الأساس وقبل وضع باقي مكياجك، قومي بتحديد حواجبك. هذا يمنحها نظرة أكثر طبيعية. سيساعدك ذلك على مطابقة حواجبك مع لون بشرتك وكريم الأساس.
تابعي المزيد: لماذا كريم بي بي أفضل من كريم الأساس؟