الأميرة إنغريد الكسندرا تبكي في يوم ميلادها

الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام
الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام
لم تتمكن الأميرة إنغريد ألكسندرا من حبس دموعها خلال إلقاء خطابها الخاص في حفل التكريم الذي أُقيم؛ بمناسبة يوم ميلادها الـ18، عندما شكرت شقيقيها ماريوس وماغنوس.
وقالت إنغريد ألكسندرا في حديثها: "ماريوس، أشكرك على كل شيء تعلمته منك، وعلى التحدث معاً عن كل شيء. شكراً لك على حمايتي دائماً. ماغنوس، أنت دائماً لطيف معي عندما أحتاج إليك. شكراً لك. أنا فخورة جداً لكوننا إخوة".
كما قالت إنها شعرت بأنها محظوظة لأنها نشأت في بلد يُثق به مثل النرويج وأشادت بديمقراطيته.
وقالت: "كانت الزيارات بمثابة تذكير حقاً بمدى حظنا هنا في النرويج. تذكير بديمقراطيتنا ونظام الحكم الآمن لدينا. ما قمنا ببنائه نحن النرويجيين على مدى فترة طويلة من الزمن، والذي نواصل تطويره وحمايته كل يوم". وكان الديوان الملكي النرويجي قد نشر ثلاث صور جديدة للأميرة إنغريد ألكسندرا مرتدية تاجاً ورثته؛ بمناسبة يوم ميلادها الثامن عشر في يناير. وقد ارتدت الأميرة إنغريد التاج لأول مرة في حدث عام، حيث استضاف أجدادها، الملك "هارالد" والملكة "سونيا"، حفل عشاء على شرف يوم ميلادها الثامن عشر في القصر الملكي.
وكانت الاحتفالات في النرويج قد أقيمت؛ بمناسبة يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا الثامن عشر، الذي كان من المقرر عقده في يناير عندما بلغت الأميرة سن الرشد، لكن القيود الصحية تسببت في تأجيلها حتى يونيو. وقد استضافت الحكومة النرويجية مأدبة عشاء احتفالية في أوسلو، بحضور أكثر من 200 شخص.
وصلت الأميرة إنغريد ألكسندرا بصحبة الملك هارالد والملكة سونيا وولي العهد والأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت. وكان في استقبالهم رئيس الوزراء جوناس جار ستور ووزير الدولة تريغفي سلاجسفولد فيدوم وعمدة أوسلو ماريان بورغن. ثم سارت الأميرة على السجادة الحمراء جنباً إلى جنب مع رئيس الوزراء النرويجي مع بقية أفراد العائلة المالكة النرويجية.
استقبل خمسة وعشرون ممثلاً من كل مقاطعة في النرويج الأميرة إنغريد ألكسندرا قبل دخولها قاعة الاحتفالات. وقدم فريق كورال الفتيات النرويجيات عروضها أثناء دخول الحضور المبنى.
تحدث رئيس الوزراء وهنأ إنغريد ألكسندرا على مكانتها في التاريخ، قائلاً: "لقد وُلدت كأول امرأة وريثة للعرش في تاريخ المملكة. لقد تجاوزت الآن 18 عاماً وبلغت السن القانونية. إنه تاريخي".
كما قدم لها نصيحة للمستقبل: "كوني على ما أنت عليه. تعرفي على بلدك. الناس الذين يعيشون هنا. الحياة التي نعيشها. أحلامنا. الخوف الذي نشعر به. هذه هي الطريقة التي تنشأ بها الروابط التي تربط البيوت الملكية والشعب معاً- في الأجيال الجديدة".

ملوك الدول الأوروبية


وحضر الحفل عدد كبير من أفراد العائلات المالكة الفاتنة في العاصمة النرويجية أوسلو، حيث تم إصدار صورة جماعية كبيرة في الحفل، وبرز في المجموعة عدد من أفراد العائلة المالكة، بمن في ذلك ولية العهد الدنماركية الأميرة "ماري" وولي العهد "فريدريك"، ملكة بلجيكا "ماتيلد"، ملك إسبانيا "فيليب"، ولية العهد السويدية الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال"، ملك هولندا "ويليم ألكسندر" والملكة "ماكسيما"، دوق لوكسمبورغ الأكبر بالوراثة "غيوم" وزوجته الدوقة "ستيفاني". ويجلس في الصف الأمامي أجداد الأميرة "إنغريد ألكسندرا"؛ الملكة "سونيا" والملك "هارالد". ظهرت أيضاً عمة "إنغريد ألكسندرا" المخطوبة مؤخراً، الأميرة النرويجية "مارثا لويز"، في الصورة مع عريسها "شامان ديريك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»